تقنيات متفرقة

سامسونج تكشف عن فرن حائط يدعم بث مباشر لعملية الطهي #ces2023

كشفت العملاق الكوري عن أحدث فرن حائط Bespoke AI Oven في فعاليات معرض CES للعام 2023، والتي تأتي بميزة البث الحي على مدار عملية الطهي.

تقدم سامسونج خلال معرض CES سنوياً مجموعة متنوعة من المنتجات التي تدعم البيت الذكي والتي تتضمن الثلاجات، والأفران، وأيضاً الغسالات الذكية.

ولا يختلف الحال هذا العام، حيث تقدم العملاق الكوري أحدث أفران الحائط Bespoke AI Oven الذي يأتي بشاشة خارجية بحجم 7 إنش، ويدعم التحكم باللمس.

ويدعم Bespoke AI Oven المقدم من سامسونج اليوم عدد من أنماط الطهي والتي تشمل الطهي بالهواء المرئي، والقلي بالهواء، وأيضاً الطهي بالبخار، كما يضم الفرن كاميرة داخلية بتقنية الذكاء الإصطناعي.

وتعمل الكاميرة التي ترتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي على إدراك عملية الطهي ومن ثم دعم المستخدم بإقتراحات لعملية طهي مثالية.

كما تعمل الكاميرة على دفع الإخطارات والتنبيهات للمستخدم لتفادي إحتراق الطعام، أيضاً تتصل الكاميرة بتطبيق SmartThings لنقل عملية الطهي على شاشة الهاتف أو شاشة الأجهزة الذكية في المنزل، كما سيتاح للمستخدم أيضاً التحكم في الفرن الذكي عن بعد.

أيضاً يتكامل الفرن مع Samsung Health لتحليل البيانات ودعم المستخدم بتفاصيل لنظام غذائي أكثر كفاءة، ومن المقرر أن يتوفر Bespoke AI Oven الآن في السوق الأوروبي وينطلق قريباً لأسواق أمريكا الشمالية قريباً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *