تقنيات متفرقة

تطبيق Google Messages قد يبدأ في دعم ملفات تعريف المستخدمين قريبًا

في الشهر الماضي، أضافت جوجل دعم التشفير من طرف إلى طرف لمحادثات مجموعة RCS في تطبيق الرسائل. وركزت جوجل على تحسين تجربة المراسلة الافتراضية لمستخدمي أندرويد في الأشهر الأخيرة، والآن تستعد جوجل لإضافة القدرة على دعم ملفات تعريف المستخدمين في تطبيق رسائل جوجل.

وفقًا لقطة الشاشة المنشورة في منشور Reddit بواسطة u/seeareeff، قد تبدأ جوجل في إضافة ملفات تعريف المستخدمين إلى رسائل جوجل. تحتوي لقطة الشاشة على صفحة في إعدادات التطبيق تسمى “الملف الشخصي” مع عناصر تحكم “الرؤية” وإعدادات “الإشعارات” التي تسمح لك بتلقي التنبيهات عندما ينضم المستخدم إلى رسائل جوجل.


اعلان





وعلى الرغم من أنه يمكن العثور على هذه الخيارات من خلال البحث عن “الملفات الشخصية” في تطبيق إعدادات أندرويد، فإن مفاتيح التبديل لا تفعل أي شيء.

لا يوجد أيضًا دليل يوضح لنا الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه الملف الشخصي لرسالة جوجل. ومن المحتمل أن تختبر جوجل الميزة داخليًا وتخطط لإصدارها في إصدار تجريبي مستقبلي لتطبيق الرسائل.

يمكن أن تسهل الملفات الشخصية التعرف على المشاركين الآخرين في دردشة جماعية أو إذا أرسل إليك شخص ما من رقم غير معروف. تستخدم تطبيقات المراسلة الملفات الشخصية لسنوات، ولكن هذه ستكون ميزة لا تمتلكها أبل حتى مع iMessage.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *