تقنيات متفرقة

أحدث شاشات LG القابلة للطي تدعم الإنحناء من الجانبين #CES2023

كشفت LG Display عن رؤية جديدة في تصميم الشاشات القابلة للطي خلال مؤتمر CES للعام 2023، حيث تدعم الشاشة الجديدة الطي من الجانبين.

تستمر شركة LG في تطوير رؤيتها في تصميم الشاشات القابلة للطي، حيث قدمت في مؤتمر هذا العام اثنان من النماذج الجديدة المميزة بشاشات OLED، ويعد النموذج الأول لجهاز حاسب أو جهاز لوحي بحجم 17 إنش، بينما يعد النموذج الثاني هاتف بحجم 8 إنش والذي يحاكي جهاز يدعم الطي من الجانبين.

وتؤكد LG على أن الجهاز المميز بحجم 17 إنش لا يتضمن أي تجاعيد في الشاشة، إلا أن النظرة الفعلية للجهاز خلال المؤنمر كشفت عن خط الطي الذي يظهر في الشاشة، والتي لا تتضمن أي تموجات أو فجوات التي تظهر عند الطي غالباً.

من جانب أخر تؤكد LG على أن الشاشة تدعم الطي حتى 50000 مرة، أيضاً قدمت LG جهاز بعنوان “360-degree Foldable OLED”، وحجم شاشة 8 إنش، بتصميم يحاكي Galaxy Fold، ويدعم الطي في الإتجاهين.

كما أشارت LG Display في إعلانها إلى أن الهاتف يدعم “360-degree” مع إمكانية تثبيت الجهاز بأكثر من وضع، ومن المقرر أن تقدم LG للشركات المصنعة النماذج التي تتيح تطبيق هذا التصميم والإستفادة بشكل أفضل من هذا التصميم.

أيضاً تؤكد LG على أن “360-degree” يدعم الطي حتى 200000 مرة، لذا تتميز شاشة الجهاز بتصميم قوي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *