الهواتف النقالة

توقعات بإنطلاق حدث Galaxy S23 في الأول من شهر فبراير

تستمر شركة سامسونج في جذب الأضواء في ترقب لإنطلاق سلسلة Galaxy S23، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن الموعد المنوقع لحدث Galaxy Unpacked 2023 الذي ينطلق في الأول من فبراير.

جاءت أحدث التفاصيل حول موعد حدث سامسونج اليوم عبر “Ice Universe”، حيث أشير إلى أن سامسونج تعقد مؤتمرها لكشف النقاب عن الجيل الجديد من الهواتف المميزة في الأول من فبراير، ومن المتوقع أن يكون هذا الموعد خاص بسوق الولايات المتحدة، بينما تنطلق الهواتف لأسواق أخرى في 2 من فبراير.

وتأتي هذه التفاصيل الجديدة على عكس ما جاء في تقرير سابق حول تأجيل سامسونج حدث Galaxy S23 إلى منتصف شهر فبراير وذلك لتحديد مستوى تسعير الإصدارات الجديدة بدقة.

من جانب أخر تقدم سامسونج سلسلة هواتف Galaxy S23 العام المقبل برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، كما يضم الإصدار الرئيسي بطارية بقدرة 3900 mAh، ويأتي الإصدار الأعلى Galaxy S23 Plus بقدرة بطارية 4700 mAh على أن يدعم الإصدارين تقنية الشحن السريع بقدرة 25W.

كما يتميز الإصدار الرئيسي بحجم شاشة 6.1 إنش بدقة 1080 بيكسل ومعدل تحديث 120Hz، بينما يأتي Galaxy S23 Plus بحجم شاشة 6.6 إنش، بدقة 1080 بيكسل ومعدل تحديث 120Hz.

أيضاً تأتي هذه الإصدارات بكاميرة سيلفي بدقة 12 ميجا بيكسل، ومستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل.

من جانب أخر تقدم سامسونج أعلى إصدار في السلسلة Galaxy S23 Ultra بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل، مع تحسينات في البطارية في وتقنية الشحن، وأيضاً شاشة الهاتف.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *