تقنيات متفرقة

تسلا تطلق تكامل Steam لسيارات Model S و Model X الجديدة

في شهر فبراير الماضي، كشف رئيس شركة تسلا “إيلون ماسك” على تويتر أن الشركة تعمل على توفير منصة Steam في سياراتها. والآن، تطرح الشركة رسميًا تكامل Steam للإصدارات الأخيرة من سياراتها Model S و Model X كجزء من تحديث العطلة.

وفي الفيديو الترويجي الخاص بهذه الميزة، سترى نظام المعلومات والترفيه من تسلا الذي يقوم بتشغيل Steam Beta وحتى الألعاب التي تتطلب رسومًا بيانية مثل Cyberpunk 2077.

يستخدم نظامي المعلومات والترفيه في كلا السيارتين وحدات معالجة الرسومات RDNA 2 من AMD، والتي تعد أيضًا التكنولوجيا التي تقف وراء PlayStation 5، وشرائح Ryzen من AMD. وقامت تسلا ببناء مكتبتها للألعاب داخل السيارة على مدار السنوات الماضية وأضافت ألعاب مثل Cuphead و PUBG Mobile و Fallout Shelter إلى عروضها.

ومن خلال جلب Steam إلى سيارتها، تضيف تسلا أكثر من مجرد لعبة أو اثنتين إلى القائمة المتزايدة. وقالت الشركة في إعلانها أن التكامل سيجلب آلاف الألعاب إلى السيارات المذكورة أعلاه.

من الجدير بالذكر ان تسلا واجهت سابقًا مشكلة مع الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) للسماح للأشخاص بممارسة الألعاب حتى أثناء القيادة. ومع ذلك، فقد عطلت القدرة بعد تحقيق الوكالة، لذلك لا يمكن للأشخاص على الأرجح لعب ألعاب Steam أثناء تحرك السيارات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *