الهواتف النقالة

أول الصور الحية التي توضح تصميم الكاميرة في OnePlus 11

كُشِف اليوم عن أول الصور الحية لكاميرة هاتف OnePlus 11 المرتقب من وان بلس، كما كشفت الصور الحية عن الكاميرة الأمامية التي تأتي في ثقب يتوسط شاشة الهاتف.

تستعد شركة وان بلس لإطلاق إصدار جديد من الهواتف الذكية المميزة، ولقد شغل هاتف OnePlus 11 العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة، كما رصد في عدد من الصور ثلاثية الأبعاد.

ولقد أكدت التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد على أن الهاتف يأتي بكاميرة خلفية مميزة بتصميم دائري، مع فلاش LED، بينما تقدم أحدث الصور نظرة بتفاصيل أكثر دقة حول إعدادات الكاميرة.

ويأتي المستشعر الرئيسي في إعدادات الكاميرة في الجانب الأيسر من الجزء السفلي، بينما يأتي المستشعر المميز بزوايا عرض فائقة الإتساع في الجزء العلوي إلى اليسار والذي يظهر بعدسات واسعة، وفي الجزء العلوي إلى اليمين يظهر مستشعر ببعد بؤري صغير، ومن المتوقع أن يعود هذا المستشعر لكاميرة macro المميزة بدقة 2 ميجا بيكسل.

من جانب أخر يؤكد مصدر التسريبات على عودة زر التنبيهات المنزلق في تصميم OnePlus 11، والذي إختفى من تصميم هاتف OnePlus 10T السابق.

وتقدم وان بلس هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، كما تتميز شاشة الهاتف بجودة عرض  QHD+، ومن المتوقع أن تقدم وان بلس هذا الإصدار فقط في الفئة المميزة، لذا لن تطلق الشركة إصدار Pro هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *