سوارة وساعات

ساعة Garmin Instinct Crossover الجديدة تأتي بتصميم hybrid ومقاومة أعلى

تقدم Garmin ساعة Instinct Crossover بتصميم هجين يجمع بين التصميم التقليدي للساعات، وأيضاً التصميم الرقمي المميز للساعات الذكية، كما تأتي الساعة بمقاومة أعلى.

تتميز ساعة Garmin Instinct Crossover بتصميم قوي مع دعم مقاومة الماء عند 10 ATM، وأيضاً دعم معايير MIL-STD-810 التي تؤكد على أن تصميم الساعة يدعم مقاومة أعلى للحرارة وأيضاً مقاومة الصدمات.


اعلان





ويتميز تصميم هذا الإصدار من ساعات Crossover بعقارب يمكن التحكم فيها عبر تقنية RevoDrive الجديدة من الشركة، كما تدعم التقنية المعايرة التلقائية في حالة خروج العقارب عن إتجاهها عند التعرض للصدمات.

أيضاً تقدم العقارب تصميم كلاسيكي في الساعة الذكية، كما تظهر علامة G-Shock في إطار الساعة الذكية، مع شاشة تدعم ميزة always-on لعرض التوقيت حتى مع الإضاءة المنخفضة وذلك بفضل طبقة Super-LumiNova المستخدمة في تصميم العقارب.

من جانب أخر يحاكي هذا الإصدار ساعات Instinct الأخرى في دعم الشحن بالطاقة الشمسية إلى جانب تقنية الشحن التقليدي، على أن يتوفر هذا الإختيار في نمط توفير الطاقة ليصل عمر الشحن إلى 70 يوم و31 ساعة مع نظام التتبع GPS، ويصل عمر الشحن إلى 28 يوم دون نمط الشحن بالطاقة الشمسية.

كما تدعم Instinct Crossover المميزات التقليدية في متابعة النشاط ورصد معدل ضربات القلب، حيث تدعم VO2 Max، ومراقبة نوم المستخدم.

أيضاً تأتي الساعة الذكية بتقنية Garmin Pay ومتجر Connect IQ للتطبيقات، مع عدد من GNSS لتتبع نشاط ومسار المستخدم.

كما تضم الساعة مستشعرات ABC أو مقياس إرتفاع والبارومتر والبوصلة، وتدعم أيضاً البلوتوث وANT+، ويبدأ سعر Garmin Instinct Crossover من 500 دولار للنموذج الرئيسي بينما ترتفع قيمة الساعة إلى 550 دولار للنموذج المميز بدعم الشحن بالطاقة الشمسية.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *