الهواتف النقالة

تسريبات تشير إلى خطط سامسونج للإعلان عن Galaxy S23 في شهر يناير

تستمر سلسلة Galaxy S23 في جذب الأضواء في ترقب للإعلان الرسمي عن هذه الإصدارات العام المقبل، ولقد رصدت مؤخراً تفاصيل من حملة سامسونج الترويجية لهذه السلسلة، والتي تلمح إلى خطط سامسونج لعقد حدث لإطلاق الإصدارات الجديد في يناير من العام المقبل.

شغلت سلسلة Galaxy S23 العديد من التسريبات في الفترة السابقة، والتي إستهدفت الكشف عن تفاصيل تصميم ومواصفات هذه الإصدارات، واليوم تأتي أول التسريبات التي تكشف عن موعد متوقع لإطلاق هواتف سامسونج الجديدة.

ولقد أشارت التسريبات إلى أن سامسونج تخطط لكشف النقاب عن هذه الإصدارات في شهر يناير من عام 2023 المقبل.

وتوضح بعض التسريبات أن سامسونج قد تعقد حدث لإطلاق سلسلة Galaxy S23 في الفترة ما بين نهاية شهر يناير وبداية شهر فبراير، حيث كُشِف عن هذه التفاصيل عبر “OreXda” على منصة تويتر.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن سامسونج تخطط لبدء التسجيل قبل الحجز المسبق لهواتف Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus في 23 من ديسمبر، بينما يبدأ الحجز المسبق في 5 من يناير، على أن تقدم سامسونج لطلبات الحجز المسبق الأولى Galaxy Buds 2 Pro.

ويشير تاريخ الطلب المسبق إلى الموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن الهواتف في نفس اليوم في 5 من يناير، حيث تقدم العملاق الكوري خلال الحدث Galaxy S23، وGalaxy S23 Pro وأيضاً Galaxy S23 Ultra.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *