تقنيات متفرقة

“أكسيس” تعزز الرؤية الليلية لكاميراتها الشبكية المقببة الثابتة المخصصة للبيئات الخارجية باستخدام الإضاءة بالأشعة تحت الحمراء

جدة، 31 يناير 2011: كشفت “أكسيس كوميونيكيشنز”، الرائدة عالمياً في أسواق أنظمة الفيديو الشبكية، النقاب عن نظام جديد للإضاءة عالية الكثافة عبر الأشعة تحت الحمراء والمصمم لسلسلة كاميراتها الشبكية المقببة الثابتة AXIS P33 المخصصة للبيئات الخارجية. ويسهم نظام AXIS T90C Fixed Dome IR-LED  المصمم خصيصاً للاستخدام الخارجي في تعزيز قدرة الكاميرات على توفير صور عالية الجودة من خلال زيادة مدى الرؤية في الظلام.

ويوفر نظام AXIS T90C IR-LED، الذي يتميز بصغر حجمه وتصميمه المدمج، إضاءة بزاوية ثابتة لجميع الكاميرات الخارجية من سلسلة AXIS P33. ويتم التحكم بنظام الإضاءة من خلال جهاز استشعار مرئي للضوء يقوم تلقائياً بتشغيل ضوء الأشعة تحت الحمراء عند حلول الظلام. ويأتي المنتج مزودا بأسلاك مثبتة مسبقاً وهو متوفر بطرازين إحداهما مدعم بمأخذ للتيار الثابت منخفض الجهد، في حين يدعم الطراز الآخر الوصول إلى الطاقة الكهربائية عبر شبكة الإيثرنت من أجل تسهيل عملية التركيب.

وبهذه المناسبة، قال براء العقاد، المدير الإقليمي في “أكسيس كوميونيكيشنز الشرق الأوسط”: “تهدف مجموعة الملحقات التي توفرها ’أكسيس‘ إلى تسهيل حياة عملائنا، ويمثل نظام AXIS T90C IR-LED خير دليل على ذلك. ويتكامل النظام الجديد للإضاءة باستخدام الأشعة تحت الحمراء مع سلسلة كاميرات AXIS P33 في عمليات التركيب، دون التأثير على النواحي التقنية والجمالية. ويتميز نظام الإضاءة المثبت على الجدار بسهولة تركيبه إذ يمكن توصيله مباشرة بالكاميرا”.

ويحتوي نظام الإضاءة بالأشعة تحت الحمراء على ثمانية مصابيح قوية عالية الكثافة من نوع LED توفر شعاعاً ضوئياً واسع المدى، يعطي للكاميرا المقببة الثابتة مجال رؤية يتراوح بين 20 إلى 25 متراً في الظلام الدامس. ويتمتع النظام الجديد، القائم على واحدة من أحدث التقنيات، بمزايا رائعة تشمل قدرته على العمل لفترة طويلة، ومعدل استهلاكه المنخفض للطاقة الذي لا يزيد عن 15 واط، فضلاً عن كونه لا يحتاج إلى صيانة. وتتميز سلسلة كاميرات AXIS P33 ونظام AXIS T90C IR-LED بالقدرة على العمل في الظروف الخارجية القاسية ودرجات الحرارة بالغة الشدة، وهي حائزة على كل من التصنيف الدولي للحماية من الغبار (IP66) وتصنيف الحماية من الصدمات الخارجية (IK10) وتصنيف مقاومة الغبار (NEMA 4X). ومن خلال دوره في تعزيز وضوح الرؤية في التطبيقات الدقيقة، يمثل النظام الجديد إضافة قيمة إلى سلسلة كاميرات “أكسيس” الخارجية. ويعد هذا النظام مثالياً للاستخدام في المطارات ومحطات القطارات وفي عمليات مراقبة المدن والمدارس والمباني الجامعية.

ويمكن للراغبين بالاطلاع على الصور والموارد الأخرى، زيارة الموقع الإلكتروني: www.axis.com/corporate/press/press_material.htm?key=p3346_group.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *