تقنيات متفرقة

الإصدار التجريبي 23.80 من Garmin متاح مع اختصارات جديدة متاحة لساعات Fenix 6 و MARQ الذكية

أعلنت شركة Garmin عن تحديث جديد للساعات الذكية Fenix ​​6 و MARQ، الإصدار التجريبي العام 23.80. سيتوفر التحديث لجميع الموديلات، مثل Fenix ​​6X Pro و MARQ Adventurer.

تمت إضافة أداتين جديدتين لاختصارات تطبيق الإعدادات، التحكم في الطاقة ومفاتيح التشغيل السريع. يمكّنك الأخير من اختيار مفتاح أو مجموعة مفاتيح وربطها بوظيفة معينة.


اعلان





قامت Garmin أيضًا بإصلاح خطأ في واجهة المستخدم الذي اندلع عند إعادة ترتيب الأنشطة في قائمة الأنشطة. وأخيرًا، قامت الشركة بحل مشكلة محتملة مع أداة Treadmill Calibration؛ تتيح لك الميزة مطابقة خطواتك المسجلة على الساعة مع تلك المسجلة على جهاز التمرين الخاص بك.

تلاحظ Garmin أنه سيتم تسليم التحديث تلقائيًا إلى الأجهزة القابلة للارتداء، مع فحص تطبيق Garmin Connect للتحديثات يوميًا. وأشارت الشركة أيضًا إلى أن تنزيل أحدث البرامج وتثبيتها قد يستغرق عدة ساعات.

ويتبع الإصدار التجريبي 23.80 تحديث Alpha 23.73 العام، الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا الشهر. أضاف هذا البرنامج أداة جديدة، ومخطط حمل التمرين، ونشاط جديد للتزلج على الجليد في Backcountry.

تم إصدار تحديث 23.80 كجزء من برنامج Garmin Beta، والذي يمكّن المستخدمين من تجربة ميزات جديدة قبل إصدار عام. يمكنك التسجيل في برنامج Beta عبر Garmin Connect.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *