الهواتف النقالة

هواوي تستعد لإطلاق إصدار جديد من هاتفها القابل للطي Huawei P50 Pocket

تستعد شركة هواوي لإطلاق إصدار جديد من هاتفها الصدفي القابل للطي Huawei P50 Pocket، حيث من المتوقع أن ينطلق الهاتف في السوق الصيني لاحقاً هذا الشهر.

تقدم هواوي في السوق الصيني لاحقاً هذا الشهر إصدار جديد من الهواتف المميزة بتصميم صدفي، إلا أن العملاق الصيني لم تكشف عن تفاصيل دقيقة حول هذا الإصدار.

من جانب أخر أوضحت بعض التقاير أن هاتف هواوي القادم  يأتي بشاشة داخلية بحجم 6.9 إنش، بينما تختفي الشاشة الخارجية من تصميم الإصدار القادم.

كما تشير التسريبات إلى أن الإصدار الجديد من هاتف P50 Pocket يأتي برقاقة معالج Snapdragon 778G، ويدعم الهاتف الإتصال بشبكات 4G.

وفي إعدادات الكاميرة تشير التقارير إلى أن إصدار هواوي القادم من الهواتف المميزة بتصميم صدفي يأتي بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 40 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل.

كما تشير بعض التسريبات إلى أن الهاتف يأتي للأسواق بعنوان “Huawei P50 Pocket New”، على أن يأتي بمستوى تسعير أقل من الإصدار الأصلي لمنافسة هاتف Galaxy Z Flip في الأسواق، حيث من المتوقع أن يأتي هاتف هواوي القادم بسعر 695 دولار للنموذج المميز بسعة تخزين 256 جيجا بايت.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *