الهواتف النقالة

هاتف iPhone 14 Pro يسجل أعلى نتائج لكاميرة السيلفي في DxOMark

كشف تقرير DxOMark عن تسجيل هاتف iPhone 14 Pro أعلى نتائج في إختبارات كاميرة السيلفي والفيديو.

سجل هاتف iPhone 14 Pro عدد 146 نقطة في نتائج إختبارات كفاءة الكاميرة في الهاتف ليحتل المركز الثاني في قوائم DxOMark بعد هاتف Honor Magic4 Ultimate.


اعلان





وفي نتائج إختبارات كاميرة السيلفي والفيديو سجل هاتف iPhone 14 Pro عدد 145 نقطة في إختبارات DxOMark، حيث تدعم مميزات الكاميرة في الهاتف إلتقاط نغمات البشرة بدقة أعلى في الصور، كما تدعم خفض ضبابية الحركة، مع آداء فائق  السرعة لغلق المصراع.

كما يوضح تقرير DxOMark أن كاميرة هاتف الخلفية iPhone 14 Pro تدعم bokeh بتأثير طبيعي في نمط portrait بآداء أقرب لكاميرات DSLR.

أيضاً يحتل iPhone 14 Pro المركز الأول في تسجيل الفيديو، بتحسينات في آداء سلس لتسجيل الفيديو، مع تثبيت ممتاز، وقدرة على تسجيل فيديو HDR بتباين أعلى، مع دعم الضبط التلقائي بدقة وموثوقية أعلى.

ويدعم مستشعر Quad-Bayer الكاميرة في تعزيز جودة التصوير، كما أكد الموقع على قدرة عدسات viewfinder على عرض صورة للمعاينة بدقة أعلى في هاتف الأيفون مقارنة بالصور النهائية بعد المعالجة، من جانب أخر أوضح تقرير DxOMark أنه مع ميزة التكبير حتى 3 مرات يتم فقدان بعض التفاصيل.

أيضاً أوضح التقرير تفاصيل نتائج كاميرة السيلفي التي سجلت 145 نقطة في الإختبارات، وهو آداء أعلى من Huawei P50 Pro، حيث تدعم ميزة التركيز التلقائي والآداء السريع لفتحة العدسات تعزيز آداء وكفاءة تصوير السيلفي.

كما تصل نتائج التعريض والتثبيت ودقة الألوان إلى 154 نقطة، أيضاً تأتي كاميرة السيلفي بنطاق ديناميكي مذهل مع تعريض وbokeh.

ويؤكد التقرير على أن كاميرة السيلفي تقدم آداء ممتاز في دقة الألوان، ودقة ألوان البشرة، كما يأتي نمط portrait بآداء يحاكي bokeh في الوضع الرأسي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *