سوارة وساعات

صور مسربة تكشف عن تفاصيل جديدة حول ساعة Pixel الذكية

رصدت ساعة Google Pixel الذكية في أحدث التسريبات المصورة التي تستعرض تصميم سوارات المعصم في نماذج الساعة الذكية قبل الإعلان الرسمي في 6 من أكتوبر.

تستعد شركة جوجل لعقد حدث في 6 من أكتوبر لإطلاق سلسلة هواتف Pixel 7 مع إصدار الشركة الأول من الساعات الذكية Google Pixel.


اعلان





وتوضح الصور التي نشرت عبر OnLeaks بعض التفاصيل حول مواصفات ومميزات الساعة الذكية، حيث تتوفر ساعة جوجل المرتقبة بعدد 4 من تصاميم سوارة المعصم، مع عدد من الألوان المختلفة.

كما تشير التسريبات إلى أن ساعة Pixel تتوفر بسوارة معصم من السيليكون بألوان الأسود والرمادي، والأبيض وأيضاً اللون الأخضر والفضي.

بينما يتوفر نموذج أخر من النسيج بألوان البرتقالي، والأخضر إلى جانب اللون الأسود، ومن المتوقع أن يتوفر نموذجين بتصميم جلدي أيضاً.

من جانب أخر تستعرض التسريبات المصورة وجوه الساعة الذكية، والتي تتضمن وجه بتصميم يحاكي الساعة التقليدي مع مستشعر ضربات القلب، بينما تقدم الوجوه الأخرى تصميم يتضمن مناظر طبيعية.

وتؤكد الصور المسربة على تكامل ساعة جوجل Pixel مع سلسلة ساعات Fitbit، حيث تقدم للمستخدم عداد للخطوات، مع تخطيط القلب، مع دعم ميزة مكالمة الطوارئ، وميزة Fast Pair للإقتران السريع.

أيضاً أشارت تسريبات سابقة إلى أن مستخدمي الساعة الذكية سيتاح لهم تطبيق “Fitbit Premium” في عرض مجاني لمدة 6 أشهر.

كما تشير التسريبات التي جاءت من قوائم أمازون إلى أن ساعة جوجل القادمة تأتي بميزة الإتصال بتطبيق Google Home، كما تدعم مقاومة الماء عند 5ATM، وتضم الساعة الذكية معالج Exynos 9110، وتأتي بعمر شحن طويل، ومن المتوقع أن تأتي الساعة بسعر 349 دولار في ألمانيا أو 350 في سوق الولايات المتحدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *