الأكسسوارات والسماعات

شاومي تعلن عن سماعة Xiaomi Bone بعمر شحن 12 ساعة وسعر 96 دولار

أعلنت شركة شاومي اليوم عن سماعة Xiaomi Bone اللاسلكية التي تأتي بعمر شحن يصل إلى 12 ساعة، وسعر 96 دولار.

تنطلق سماعة Bone Conduction بتقنية “bone conduction” التي تعمل على نقل الإهتزازات الصوتية إلى عظام الوجه كبديل لنقل الإهتزازات عبر الهواء.


اعلان





وتحاكي هذه التقنية إنتقال الصوتيات بين الحيوانات البحرية تحت الماء، ولقد إستخدمت هذه التقنية للمرة الأولى عبر “Van Beethoven” لتأليف الموسيقى.

أيضاً يمكن للمستخدم من خلال هذه التقنية الإستماع إلى صوت البيئة المحيطة والموسيقى دون أن تتداخل الصوتيات، كما تدعم هذه التقنية المستخدم في الإستماع إلى الموسيقى والتركيز أيضاً بشكل أكبر على البيئة المحيطة به.

وتدعم هذه التقنية أيضاً تعزيز كفاءة وجودة الصوتيات، كما تأتي سماعة Xiaomi Bone بتجويف لصوتيات إتجاهية مغلقة 360 درجة، والتي تعمل على تعزيز الصوتيات وتدعم أيضاً حماية خصوصية المستخدم.

وتضم السماعة شريحة بتقنية البلوتوث 5.2 لدعم الإقتران السريع، مع إستجابة سريعة 86 مللي ثانية، كما تدعم السماعة المستخدم بميزة الإتصال الثابت أثناء التدريبات الرياضية.

أيضاً يمكن للسماعة الإستمرار بعمر شحن يصل إلى 12 ساعة، وتدعم الشحن عبر منفذ USB C، وتدعم السماعة إتصال سريع عبر واجهة MIUI، وتنطلق السماعة بمعايير IP66 في مقاومة الماء والغبار.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *