الكاميرا

سوني تطلق كاميرة Sony ZV-1F التي تستهدف مدوني الفيديو ومنشئي المحتوى

أعلنت شركة سوني عن كاميرة Sony ZV-1F التي تنطلق بتصميم صغير الحجم يستهدف دعم مدوني الفيديو ومنشئي المحتوى.

تأتي كاميرة Sony ZV-1F بمستشعر Exmor RS CMOS بدقة 20.1 ميجا بيكسل، من فئة 1.0، أيضاً كبديل للعدسات المخصصة للتكبير تقدم سوني عدسات 20مم أو التي تعادل بعد بؤري 35مم، وفتحة عدسات f2.0 أساسية ثابتة.


اعلان





ومن المقرر أن توفر العدسات بعد بؤري أكبر من عدسات ZV-1، كما أن حجم الكاميرة يوفر دعم جيد للمستخدم عند حمل الكاميرة باليد عند تسجيل المحتوى في الإستديو، حيث لن يحتاج المستخدم إلى إبعاد الكاميرة لإدخال عدد أكبر في إطار الصورة.

أيضاً تدعم كاميرة ZV-1F تسجيل فيديو بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية، كما تقدم سوني الكاميرة مع عدد من الملفات التعريفية للتصوير التي تشمل S-Log2, S-Log3 وHLG، كما تدعم ZV-1F تسجيل فيديو بعمق 8بت عند 4:2:0 فقط، مع تدرج لوني واسع في الألوان.

ويمكن للكاميرة أن تدعم التسجيل وتحميل المقاطع مباشرة عن طريق الإتصال اللاسلكي بالهاتف، وتدعم ZV-1F أيضاً تسجيل مقاطع الفيديو بالوضع الرأسي الذي يتوافق مع الإنستقرام و TikTok، وأيضاً YouTube Shorts.

وتأتي الكاميرة بثلاثة من المكيروفونات المدمجة مع زجاج أمامي لخفض تأثير الرياح، كما سيتاح للمستخدم إضافة ميكروفون خارجي عبر مدخل 3.5مم.

كما تضم الكاميرة micro HDMI، ومنفذ USB C، أيضاً تدعم الكاميرة تثبيت رقمي SteadyShot للصورة، وضبط تلقائي على العين، وميزة تتبع حركة الكائنات، وتأتي الكاميرة بشاشة 7.5سم بخاصية اللمس وتدعم 921600 نقطة وتتوفر Sony ZV-1F في نهاية شهر أكتوبر بسعر 500 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *