نظارات الواقع الافتراضي

سوني تخطط لإنتاج 2 مليون وحدة من نظارة PSVR2 بحلول شهر مارس 2023

أكد تقرير جديد من بلومبرج على أن شركة سوني تهدف لإنتاج عدد 2 مليون وحدة من نظارة الواقع الإفتراضي الجديدة PSVR2 بحلول شهر مارس 2023.

يبدو أن سوني تضع توقعات كبيرة لمبيعات الجيل الجديد من نظارات الواقع المعزز PSVR2، حيث بدأت الشركة بالفعل في الإنتاج الضخم لنظارات الواقع الإفتراضي PlayStation VR2، كما أوضح تقرير جديد من بلومبرج أن سوني قررت رفع وتيرة الإنتاج لإطلاق نظارة الواقع الإفتراضي في بداية العام المقبل.


اعلان





ومن المقرر أن يتم تعديل توقعات الإنتاج بعد المرحلة الأولية من مبيعات نظارة PSVR2، كما تعمل سوني على تخزين وحدات PS5 لإطلاق الأجهزة بالتزامن مع إطلاق نظارة الواقع الإفتراضي في الأسواق.

ويؤكد التقرير على أن سوني تخطط لإطلاق الأجهزة في المتاجر لدفع عملية التسويق، كما أعلن عن لعبة الواقع الإفتراضي Mountain VR أيضاً.

أيضاً يصل إجمالي ألعاب الواقع الإفتراضي التي تطور في الوقت الراهن إلى 20 لعبة جديدة، والتي تطور من شركة سوني وشركات أخرى.

يذكر أن الإصدار الأصلي من نظارات سوني للواقع الإفتراضي حققت مبيعات مليون وحدة بعد مرور 8 أشهر على إطلاق النظارة بشكل رسمي، وهو ما يؤكد التفاصيل التي جاءت في التقرير حول ثقة سوني في توقعات مبيعات PSVR2.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *