الهواتف النقالة

سلسلة Redmi K60 تدعم تقنية الشحن اللاسلكي بقدرة 30W

بدأت شركة شاومي في الإستعداد لإطلاق سلسلة Redmi K60، ولقد أوضحت أحدث التسريبات تفاصيل جديدة حول تقنية الشحن في هذه الإصدارات.

كشفت التسريبات التي نشرت عبر DCS عن أن Redmi K60 يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67W مع تقنية الشحن اللاسلكي بقدرة 30W، بينما يأتي النموذج الأعلى بتقنية الشحن السريع بقدرة 120W وأيضاً نفس القدرة للشحن اللاسلكي.

ومن المقرر أن تكون هذه الإصدارات الأولى من Redmi بميزة دعم اثنان من سرعات الشحن، أيضاً من المتوقع أن يأتي النموذج الذي يدعم تقنية الشحن بقدرة  67W بقدرة أعلى للبطارية، بينما يأتي النموذج المميز بتقنية شحن 120W بقدرة أقل للبطارية.

ولقد أشارت تسريبات سابقة إلى أن سلسلة هواتف Redmi K60 تأتي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2 القادمة من كوالكوم، كما يأتي أعلى إصدار في السلسلة بدقة عرض 2K في الشاشة.

أيضاً من المتوقع أن يتميز الهاتف بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن يكون المستشعر Sony IMX766، كما تأتي تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة، أيضاً من المتوقع أن تتميز هذه الإصدارات بنظام يحاكي “Dynamic Island” الذي قدم من ابل في الإصدارات الأخيرة من هواتف الأيفون.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *