الأكسسوارات والسماعات

الإعلان عن سماعة iQOO Air gaming اللاسلكية بسعر 28 دولار

أعلنت iQOO اليوم عن إصدارها الجديد من السماعات اللاسلكية iQOO Air gaming التي تنطلق بمحرك 14.2مم، وتقنية البلوتوث 5.2 وسعر 28 دولار.

تتميز سماعة iQOO Air اللاسلكية بتصميم صغير الحجم داخل الأذن، بمحرك 14.2مم، وتصميم من ألياف الكربون مع غشاء مركب ونظام الدائرة المغناطيسية NdFeB لدعم المستخدم بأعلى جودة في الصوتيات.


اعلان





كما يتميز تصميم السماعة اللاسلكية بفتحات تعمل على خفض الضوضاء ودعم المستخدم بصوتيات بأعلى جودة وذلك من خلال تدفق الهواء إلى داخل وخارج تجاويف السماعة.

أيضاً تدعم سماعة iQOO Air gaming مقاومة الماء والغبار بمعايير IP54، كما تأتي بتقنية Golden Ear Acoustics المطورة من Vivo والتي تتضمن مؤثرات صوتية DeepX 2.0 Stereo مع bass أقوى.

كما يدعم الميكروفون في السماعة آداء جيد عند الإتصال، حيث يقدم صوتيات واضحة وذلك بفضل خورازمية ترتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي.

وتنطلق السماعة بتقنية البلوتوث 5.2، وزمن إنتقال منخفض لإستجابة سريعة عند تشغيل الألعاب عند 94 مللي ثانية.

أيضاً تضم السماعة بطارية بقدرة 29mAh لعمر شحن يصل إلى4.8 ساعة، وتضم الحافظة بطارية بقدرة 430 mAh ليصل عمر الشحن إلى 25 ساعة.

ويمكن شحن الحافظة عبر منفذ USB C، حيث تدعم الشحن الكامل خلال 140 دقيقة، بينما تستغرق السماعة ساعة للشحن الكامل، ويمكن شحن السماعة لمدة 10 دقائق للحصول على عمر الشحن 1.5 ساعة.

ومن المقرر أن تتوفر سماعة iQOO Air Gaming اللاسلكية بسعر 28 دولار، على تتوفر السماعة في السوق الصيني بدءاً من 31 من أكتوبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *