الهواتف النقالة

هاتف Vivo X Fold Plus يظهر في قوائم TENAA إستعداداً للإعلان المرتقب

تستعد شركة Vivo لإطلاق هاتفها القابل للطي Vivo X Fold Plus ولقد رصد الهاتف بالفعل في قاعدة بيانات TENAA مع بعض التفاصيل حول مواصفات هذا الإصدار.

كشفت التسريبات التي جاءت من قاعدة بيانات TENAA عن أن هاتف Vivo X Fold Plus المرتقب يدعم بطارية ثنائية الخلايا بمجموع 4600 mAh، كما أوضحت التسريبات أن هذا الإصدار يأتي بنظام تشغيل Android 12، ويدعم الإتصال بشبكات 5G.


اعلان





ولقد رصدت التسريبات الجديدة عبر موقع “MySmartPrice” الذي أوضح أيضاً أن الهاتف يأتي بواجهة Funtouch OS.

وتؤكد التسريبات على أن هاتف Vivo X Fold Plus يدعم الإتصال بالعديد من شبكات 5G التي تشمل N1 وN28 وN41 وN78 وأيضاً N79.

كما كشفت تسريبات جاءت من قاعدة بيانات Geekbench عن أن هذا الإصدار يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 أو 512 جيجا بايت.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن هاتف Vivo X Fold Plus يأتي بإعدادات رباعية في الكاميرة الخلفية تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر portrait يدعم تكبير بصري حتى مرتين ويتميز بدقة 12 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الأخير بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسات periscope لتكبير بصري حتى 5 مرات.

كما يضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل، أيضاً من المتوقع أن يضم الهاتف شاشة AMOLED LTPO بحجم 8.03 إنش بدقة 2K، ومعدل تحديث 120Hz، كما يأتي بشاشة AMOLED خارحية بحجم 6.53 إنش ومعدل تحديث 120Hz.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *