الهواتف النقالة

صور تستعرض تفاصيل كاملة لتصميم هاتف Moto Razr 2022

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتف Moto Razr 2022 القابل للطي في الأسواق العالمية خلال الفترة القادمة، ولقد إستعرضت أحدث الصور التي نشرت اليوم تفاصيل كاملة حول تصميم هذا الإصدار.

قدمت موتورولا هاتف Moto Razr 2022 في السوق الصيني خلال الفترة الماضية، وتشير التقارير إلى أن الشركة في طريقها لإطلاق الهاتف في أسواق جديدة.


اعلان





ولقد كشفت الصور الإعلامية ثلاثية الأبعاد التي نشرت عبر “Evan Blass” اليوم عن تفاصيل أكثر دقة حول تصميم الهاتف الذي يتميز بتصميم صدفي قابل للطي.

وتوضح الصور التصميم الأكبر للشاشة الخارجية التي تأتي بحجم 2.7 إنش وتأتي في الغطاء الخارجي للهاتف، والتي تدعم عدد من الألعاب، أو الرد على الرسائل المستلمة، والمكالمات.

كما تكشف الصور عن تصميم الكاميرة الخلفية المزدوجة والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما تأتي كاميرة السيلفي في ثقب الشاشة بدقة 32 ميجا بيكسل.

أيضاً أكدت الصور الإعلامية على أن هاتف Moto Razr 2022 يدعم مقاومة الماء، كما يضم مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف.

يذكر أن الهاتف يأتي بشاشة قابل للطي بحجم 6.7 إنش، ومعدل تحديث 144Hz، كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، مع بطارية بقدرة 3500 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 33W، كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 12 وواجهة MyUX 4.0.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *