الهواتف النقالة

تفاصيل كاملة لمواصفات هاتف وان بلس القادم OnePlus 11 Pro

كشفت التسريبات المصورة مؤخراً عن تصميم إصدار وان بلس القادم OnePlus 11 Pro، واليوم تستعرض أحدث التسريبات تفاصيل كاملة لمواصفات هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي.

أوضحت التسريبات التي نشرت عبر 91Mobiles وOnleaks أن هاتف OnePlus 11 Pro يأتي قريباً بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، ودقة عرض QHD+، كما تتضمن الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية في الجانب الأيسر، وتدعم معدل تحديث 120Hz.


اعلان





من جانب أخر لم توضح التسريبات التصميم المميز للشاشة بين شاشة منحنية أو مسطحة، بينما تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

أيضاً يأتي هاتف OnePlus 11 Pro بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية تشمل مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 48 ميجا ببيكسل، ومستشعر telephoto بدقة 32 ميجا بكسل لتكبير بصري حتى مرتين.

وتأتي كاميرة السليفي بدقة 16 ميجا بيكسل، كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بتقنية Hasselblad في إعدادات الكاميرة.

كما أشارت بعض التقارير إلى أن وان بلس تدعم OnePlus 11 Pro برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، ومن المتوقع أن يأتي النموذج الرئيسي من الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، بينما يأتي أعلى نموذج للهاتف بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

أيضاً يضم هذا الإصدار بطارية بقدرة 5000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 100W، ومن المتوقع أن يدعم الهاتف تقنية Dolby Atmos، والإتصال بشبكات 5G، وWiFi-6E، والبلوتوث 5.2، كما يضم منفذ USB C، وينطلق هذا الإصدار بنظام تشغيل Android 13.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *