الهواتف النقالة

الإعلان الرسمي عن هاتف vivo X Fold Plus بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1

انطلق اليوم رسمياً إصدار vivo الجديد من الهواتف القابلة للطي vivo X Fold Plus، الذي يأتي بتحسينات في عمر البطارية ومعالج Snapdragon 8+ Gen 1، وسعر يبدأ من 1400 دولار.

يتميز هاتف vivo X Fold Plus الجديد بشاشة داخلية قابلة للطي بحجم 8 إنش وأبعاد 4:3.55، والتي تأتي بطبقة من زجاج UTG، وتدعم معدل تحديث متغير من1-120Hz مع تقنية LTPO.


اعلان





وفي الغطاء الخارجي تأتي شاشة بحجم 6.53 إنش، وأبعاد 21:9، والتي تتضمن تقنية إستشعار البصمة بالموجات الفوق صوتية.

أيضاً يأتي هذا الإصدار بمفصل للشاشة يدعم فتح الهاتف بأكثر من زاوية لدعم المستخدم في مشاهدة محتوى الفيديو أو الألعاب، أو مهام التصفح بكفاءة، كما يتميز هذا الإصدار بتحسينات في المكبرات الصوتية التي تقدم صوتيات بكفاءة أعلى.

ويدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 التي تعزز آداء هذا الإصدار بنسبة 10% عن الإصدار السابق، وتعمل أيضاً على خفض إستهلاك الطاقة بنسبة 30%.

كما تقدم vivo هاتف X Fold Plus بتحسينات في قدرة البطارية التي تتميز بسعة 4730 mAh وهي سعة أعلى من الإصدار السابق الذي يضم بطارية بقدرة 4600 mAh، ومن المقرر أن يستمر الإصدار الجديد بعمر شحن أطول بساعتين عن الإصدار الأصلي.

أيضاً يأتي هاتف X Fold Plus بترقية في تقنية الشحن السريع، حيث يدعم الهاتف قدرة 80W وهي ترقية جديدة عن إصدار العام الماضي الذي يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66W، كما يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة 50W.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر GN5 رئيسي بحجم 1/1.57 وحجم بيكسل 1.0µm وفتحة عدسات f/1.75، كما يدعم المستشعر التثبيت البصري.

كما يأتي المستشعر الثاني بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع 114 درجة، واثنان من مستشعرات telephoto على أن يأتي الأول بدقة 12 ميجا بيكسل ويدعم بعد بؤري 47مم، بينما يأتي مستشعر periscope الثاني بدقة 8 ميجا بيكسل وقدرة على التكبير حتى 5 مرات، كما يدعم التثبيت البصري.

وتقدم vivo إختيار جديد هذا العام في الألوان، وهو اللون الأحمر الذي يعرف من الشركة ب”Huaxia” بينما يعرف تصميم الغطاء الجلدي ب”faux”.

أيضاً من المقرر أن يتوفر vivo X Fold Plus للحجز المسبق اليوم في السوق الصيني بسعر يبدأ من 1400 دولار، وينطلق للبيع في 29 من سبتمبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *