سوارة وساعات

Oppo تعلن رسمياً عن ساعات Oppo Watch 3 وOppo Watch 3 Pro

أعلنت شركة Oppo عن ساعات Oppo Watch 3 وOppo Watch 3 Pro الذكية، وهما الإصدارات الأولى المميزة بمعالج كوالكوم Snapdragon W5 Gen 1.

قدمت شركة سامسونج مؤخراً جيل جديد من الساعات الذكية Galaxy Watch5 وWatch5 Pro، واليوم تقدم Oppo في السوق الصيني الإصدارات الجديدة من سلسلة Oppo Watch 3.


اعلان





تنطلق ساعة Oppo Watch 3 الذكية بشاشة AMOLED بحجم 1.75 إنش، ودقة عرض 372 في 430 بيكسل، مع طبقة زجاج 3D، كما يدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 400 mAh.

أيضاً تأتي الساعة الذكية بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 جيجا بايت، وتدعم الساعة تقنية البلوتوث 5.0، وتدعم أيضاً شريحة eSIM، وتقنية NFC.

الساعة الذكية تأتي بميزة مقاومة الماء 5ATM، كما تتضمن أجهزة إستقبال GPS ،Beidou ،GLONASS ،Galileo ،QZS أيضاً يدعم الساعة الذكية معالج Apollo 4 Plus المطورة من Oppo، والذي يعمل مع المهام التي تحتاج إلى طاقة أقل.

وتستمر البطارية في العمل على مدار 4 أيام أو ثلاثة أيام مع نموذج LTE، أيضاً توفر Oppo نمط “light” في الساعة الذكية والذي يهدف لإستمرار شحن الساعة الذكية لفترة أطول تصل إلى 10 أيام، وتتميز الساعة بوزن 31.9 جرام، وتتوفر بألوان الذهبي والأسود.

وتأتي ساعة Oppo Watch 3 Pro بحجم شاشة 1.9 إنش في شاشة AMOLED بتقنية LTPO، والتي تتميز بدقة عرض 378 في 496 بيكسل.

كما يتميز هذا الإصدار بسعة أكبر للبطارية 550 mAh، لدعم المستخدم بعمر شحن يصل إلى 5 أيام، أو 4 أيام لنموذج LTE، ويمكن زيادة عمر الشحن إلى 15 يوم مع نمط light.

وتتوفر ساعة Watch 3 Pro بألوان الأسود والبني، وتتميز الساعة الذكية بوزن 37.5 جرام، بينما تتوافق المواصفات الأخرى مع الإصدار الرئيسي.

أيضاً تدعم الساعات الذكية مراقبة نشاط المستخدم في أكثر من 100 نمط رياضي، وتتضمن الساعات أكثر من 150 من الأوجة.

كما تتضمن سلسلة Oppo Watch 3 كلاً من مقياس التسارع، والجيروسكوب، والمستشعر المغناطيسي الأرضي، ومراقب معدل ضربات القلب البصري، ومستشعر لنسبة الأكسجين في الدم، وأيضاً مستشعر لتخطيط القلب ECG، ومستشعر الإضاءة المحيطة، ومستشعر ضغط الهواء.

ويبدأ سعر ساعة Oppo Watch 3 الذكية من 222 دولار، ويبدأ سعر ساعة Watch 3 Pro الذكية من 282 دولار، على أن تتوفر الساعات للطلب المسبق اليوم في السوق الصيني، وتبدأ Oppo البيع في 19 من أغسطس.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *