تقنيات متفرقة

Oppo تطلق تحديث ColorOS 13 للمستخدمين في الأسواق العالمية

قدمت شركة Oppo اليوم تحديث واجهة ColorOS 13 للمستخدمين في الأسواق العالمية، والذي يأتي بتجربة مرئية جديدة في الأجهزة، ويدعم الهواتف الذكية خلال الفترة القادمة.

ترتكز واجهة ColorOS 13 الجديدة من Oppo على نظام تشغيل Android 13، ولقد انطلق التحديث الجديد من الواجهة بعدد من المميزات والتغييرات في التصميم، مع تحسينات في التكامل مع الأجهزة الأخرى.


اعلان





أكدت Oppo على أن التحديث الجديد لواجهة المستخدم ينطلق لهواتف Find X5 و Find X5 Pro بحلول نهاية هذا الشهر، على أن يصل إلى 60 من إصدارات الشركة الشركة بحلول الربع الأول من 2023.

ولقد جاء تحديث ColorOS 13 بتصميم يعرف من Oppo بتصميم “Aquamorphic” الذي يتميز بزوايا دائرية في الواجهة ورموز وأدوات التطبيقات، كما أدمجت أدوات “Material You” في واجهة ColorOS 13.

كما تأتي الحركة والإنتقال في الواجهة بتجربة جديدة تحاكي حركة الماء، وتجلب الواجهة الألوان المميزة لنظام الأندوريد.

أيضاً تجلب شاشة Always-on آداة Bitmojis، مع معلومات عن الموسيقى قيد التشغيل في الواجهة التي تعمل في الوقت الحالي مع تطبيقات Spotify وتطبيق الموسيقى المدمج من Oppo، كما تقدم شاشة Always-on تفاصيل موعد غلق الشاشة وأيضاً وقت إلغاء القفل.

كما تحصل لوحة التحكم على ميزة التحكم في تشغيل الموسيقى، مع الإشعارات في يمين الشاشة، أيضاً، مع تغييرات في المهام، وتحسينات في معايير الحماية والخصوصية في ColorOS 13، حيث تعمل الواجهة الآن على إقتصاص الأسماء والرموز الخاصة بجهات الإتصال من لقطات الشاشة الخاصة بالمحادثات.

ويأتي التحديث بميزة تعدد الشاشات مع الأجهزة الأخرى لتعاون وتكامل أفضل مع الأجهزة الأخرى مثل جهاز Oppo Air اللوحي وأجهزة ويندوز.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *