بيانات صحفية

ما الذي يجعل حاسوب HUAWEI MateBook D16 أفضل أجهزة حواسيب محمولة ذات الشاشات الكبيرة في المملكة العربية السعودية؟

يعتمد الناس هذه الأيام على حواسيبهم المحمولة في معظم أعمالهم وتعليمهم. وفقًا لمعايير اليوم، يجب أن يتمتع الحاسوب المحمول الجيد بشاشة واضحة ومريحة وأداء قوي، ويفضل أن يحتوي على بعض الميزات الذكية أيضًا. علاوة على ذلك، يحتاج الناس إلى شيء يسهل حمله أيضًا. بشكل عام، تُحقق أجهزة الحواسيب المحمولة مقاس 16 بوصة توازنًا دقيقًا بين قابلية النقل والأداء. يوفرون نفس مستوى أداء حاسوب محمول مقاس 17 بوصة، أو حتى جهاز كمبيوتر مكتبي إلى حد ما، وكل هذا في تصميم مضغوط يسهل حمله. هذه الأشياء تجعل أجهزة الحواسيب المحمولة مقاس 16 بوصة في النهاية خيارًا آمنًا للجميع. سواء كنت تبحث عن كمبيوتر محمول قوي للقيام بمهامك الثقيلة والمهنية، أو حاسوب محمول يمكنك استخدامه للعمل أو الترفيه، أو كليهما، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخمسة هذه هي الأفضل لما تبحث عنه، خاصةً حاسوب HUAWEI MateBook D16 الذي تم إطلاقه حديثًا حيث يمثّل الحاسوب المفضل لدينا! 

حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول 

يتيح حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول للمستخدمين الاستمتاع بأوقات ممتدة على الشاشة من خلال شاشة HUAWEI Eye Comfort FullView مقاس 16 بوصة التي تأتي مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90٪ ونسبة عرض إلى ارتفاع ملائمة تبلغ 16:10. بالمقارنة مع نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 التقليدية و الموجودة في حواسيب Lenovo ThinkBook Gen 2 و Asus VivoBook 15 المحمولة، تتيح لك نسبة العرض إلى الارتفاع 16:10 أن تكون أكثر إنتاجية عند العمل مع صفحات الويب والمخططات والبيانات والمستندات المكتوبة. ماذا بعد؟ يمكن للمستخدمين أن يصبحوا منتجين أثناء التنقل بفضل قابلية حمله العالية وجسمه المعدني الخفيف الذي يزن 1.7 كجم فقط. مع شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light (حلول الأجهزة)، سيواجه المستخدمون الذين يقضون ساعات طويلة أمام الشاشة ضغطًا أقل على أعينهم. يأتي هذا الحاسوب المحمول بأسلوب تصميم هواوي البسيط بهيكل بسيط وانسيابي. 

يتم تشغيل حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول بواسطة الجيل الثاني عشر من معالجات Intel® Core ™ H- Series التي تشغل أحدث جيل من معالجات Intel. يتم تشغيل أعلى إصدار بواسطة معالج i7-12700H. مع TDP (قوة التصميم الحراري) التي تصل إلى 40 واط، وذاكرة الوصول العشوائي ثنائية القناة ومحرك الحالة الصلبة عالي السرعة، فإنه يتعامل مع عمليات تعدد المهام والمعقدة بسلاسة وكفاءة. يمكن لهذا الحاسوب المحمول التعامل بسهولة مع المهام مثل تحليل البيانات، أو تجميع التعليمات البرمجية، أو تصفح صفحات ويب متعددة، أو مخططات، أو برامج العروض التقديمية. 

على الرغم من الأداء العالي، لن ترتفع درجة حرارة الحاسوب المحمول بفضل نظام التبريد مروحة زعنفة القرش – Huawei Shark Fin Fan. يمكنك استخدام الوضع القياسي للمهام الخفيفة والتبديل إلى وضع الأداء عندما تريد أن يطلق حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول العنان لإمكاناته الكاملة للتعامل مع أعباء العمل المكتبية الثقيلة وإنشاء المحتوى. 

ماذا بعد؟ يأتي الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 16 مع نفس ميزات الجهاز الفائق – Super Device المستقبلية المتوفرة على حاسوب HUAWEI MateBook 16s أيضًا. تضيف تقنية HUAWEI Metaline Antenna المبتكرة، التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بشبكات لاسلكية مستقرة، إلى الأداء القوي للكمبيوتر المحمول. حتى في ظل إشارات Wi-Fi الضعيفة، تزداد سرعة التنزيل بنسبة 55٪، بينما ينخفض ​​التأخر في الألعاب ومكالمات الفيديو بنسبة 57٪ و67٪ على التوالي. 

حاسوب Lenovo ThinkBook Gen 2 المحمول 

في نفس فئة حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول، يمكنك العثور على جهاز Lenovo ThinkBook Gen 2 على الرغم من أن شاشة هذا الحاسوب المحمول أصغر قليلاً، ولكن أضفناه في هذه القائمة! 

يتميز حاسوب Lenovo ThinkBook 15 Gen 2 المحمول بشاشة مقاس 15.6 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تقليدية تبلغ 16: 9 ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 88٪ ويزن 1.7 كجم. فيما يتعلق بالتصميم، يحتوي الكمبيوتر المحمول على نظام ألوان رمادي ثنائي اللون، حيث يحتوي الجزء العلوي من الكمبيوتر المحمول على ظل أغمق من اللون الرمادي مقارنة باللون الفاتح في باقي أجزاء الجسم. 

إصدار Intel من الحاسوب المحمول Lenovo ThinkBook 15 Gen 2 قابل للتهيئة حتى i7-1165G7 ويأتي مع بطاقة رسومات Intel Iris Xe المدمجة. تتوفر العديد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للمستخدمين للاختيار من بينها. فيما يتعلق بالأداء، فإن المستخدمون يستطيعون تشغيل تطبيقات مثل جداول البيانات وصفحات الويب المتعددة وحتى بعض البرامج الكبيرة دون أي مشاكل. باستخدام اختصار Fn + Q، يمكن للمستخدمين الاختيار بين أوضاع الأداء المختلفة: “الأداء الفائق“، و “التبريد الذكي“، و “توفير البطارية”. كل وضع من هذه الأوضاع له إعداد حراري خاص به يتحكم في أداء إخراج الكمبيوتر المحمول. إذا كنت تريد أداء رسومات أكثر مما يمكن أن تقدمه الرسومات المدمجة، فيمكنك اختيار الطراز باستخدام وحدة رسومات Nvidia GeForce المخصصة. 

حاسوب Asus VivoBook 15 المحمول 

في نفس فئة حاسوب HUAWEI MateBook D 16 المحمول، اخترنا أيضًا حاسوب Asus VivoBook 15 المحمول، حيث نعتقد أنه متشابه في الحجم والنطاق السعري. يأتي حاسوب Asus VivoBook 15 المحمول بشاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة كاملة عالية الوضوح – Full HD ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9، تمامًا مثل حاسوب Lenovo ThinkBook 15 المحمول. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 85٪ ويزن الجهاز 1.8 كجم. يتكون الجسم في الغالب من البلاستيك، باستثناء جزء الغطاء المصنوع من الألومنيوم بطلاء معدني رمادي. فيما يتعلق بالتصميم، فإن إحدى الميزات البارزة للكمبيوتر المحمول هي مفتاح الإدخال الذي يحتوي على لون أصفر يضيء من حوله. حاسوب Asus VivoBook 15 المحمول قابل للتهيئة أيضًا بمعالج Intel Core i7 1165G7. 

الخُلاصة 

على الرغم من وجود عدد لا يحصى من أجهزة الحواسيب المحمولة مقاس 16 بوصة في المملكة العربية السعودية والتي تغطي مجموعة كبيرة من الميزانيات وحالات الاستخدام، فإن حاسوب HUAWEI MateBook D16 يبرز عن البقية بشاشة رائعة وجسم معدني خفيف الوزن وأداء قوي. 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *