الهواتف النقالة

هاتف Vivo V25 Pro يأتي قريباً بمستشعر رئيسي 64 ميجا بيكسل

أكدت أحدث التسريبات التي نشرت اليوم على أن هاتف Vivo V25 Pro يأتي قريباً بتقنية الشحن السريع بقدرة 66W، كما يضم مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 64 ميجا بيكسل.

شغلت سلسلة هواتف Vivo V25 العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة، وتسلط أحدث التسريبات الضوء على هاتف Vivo V25 Pro بشكل خاص.


اعلان





ولقد جاءت التفاصيل الجديدة في تقرير نشر عبر”IndiaToday” والذي أُشير فيه إلى أن هاتف V25 Pro يضم إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، على أن يأتي المستشعر الرئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، ويدعم المستشعر ميزة التثبيت البصري.

كما أشار التقرير إلى أن المستشعر الأخر في إعدادات الكاميرة يدعم التثبيت الإلكتروني، أيضاً يضم الهاتف مستشعر سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل والذي يدعم الضبط والتركيز على العين.

ويأتي Vivo V25 Pro بترقية في تقنية الشحن السريع بقدرة 66W أي أعلى من هاتف Vivo V23 Pro الذي جاء بتقنية الشحن السريع بقدرة 44W.

أيضاً وفقاً للتسريبات السابقة فإن هاتف V25 Pro يأتي بشاشة AMOLED بتصميم منحني 3D والتي تدعم جودة عرض FHD+، ومعدل تحديث 120Hz، ويدعم الهاتف رقاقة معالج Dimensity 1300، ومن المتوقع أن ينطلق هذا الإصدار للأسواق بسعر 509 دولار تقريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *