مراجعات الأجهزة

مراجعة لهاتف HONOR 70 الإختيار الأفضل لمدوني الفيديو!

انطلق هاتف HONOR 70 بإبتكار جديد في الكاميرة يدعم المستخدمين من مدوني الفيديو بأفضل آداء، مع تصميم أنيق، وآداء رائع في الألعاب، وفي السطور القادمة نستعرض مميزات وعيوب هذا الإصدار.

طور هاتف HONOR 70 بفكرة رئيسية في دعم المبدعيين ومدوني الفيديو بكاميرة تقدم المميزات المطلوبة في تسجيل الفيديو بأعلى كفاءة في أي وقت، ويتوفر هذا الإصدار للطلب المسبق في السوق السعودي بدءاً من اليوم عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3QCVgOo


اعلان





وتهدف HONOR إلى دعم المستخدمين في تسجيل الفيديو بتجربة سلسة في HONOR 70 مع إمكانية تحرير الفيديو مباشرة في تطبيق الكاميرة الخاص بالهاتف.

ويتميز الهاتف بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، والتي تتضمن برامج وأجهزة رائدة لدعم المستخدم في الإبداع في التصوير وتسجيل الفيديو بأعلى كفاءة.

تصميم HONOR 70

تدعم HONOR هاتف HONOR 70 بتصميم أنيق يتميز بزجاج كريستالي يرتقي بتصميم الهواتف الذكية إلى مستوى جديد، حيث يمكن تغيير زاوية الإضاءة على اللوحه الخلفية للهاتف لتنعكس الإضاءة بتصميم يحاكي الألماس، حيث تتفاعل اللوحه الخلفية مع الإضاءة والظلال بشكل رائع، أيضاً يتميز الهاتف بتصميم نحيف بسماكة 7.91 ملم فقط.

كما يأتي الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش وتدعم حتى مليار لون، كما تقدم مساحة عرض ممتازة للألعاب ومحتوى الفيديو، حيث تشغل الشاشة نسبة 90.8% من إطار الهاتف.

ويتميز تصميم الكاميرة الخلفية بتصميم يتميز باثنان من الحلقات في الغطاء الخلفي، والتي تتضمن ثلاثة مستشعرات مع فلاش LED، بينما تأتي الكاميرة الأمامية في ثقب يتوسط الشاشة.

كاميرة صممت لدعم مدوني الفيديو

يستهدف HONOR 70 التركيز بشكل خاص على دفع أفضل آداء في الكاميرة، حيث يجمع الهاتف أفضل الإبتكارات التي تدعم مدوني الفيديو.

أيضاً تأتي كاميرة الهاتف بميزة تسجيل فيديو بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية، مع نمط تسجيل فيديو”Solo Cut Vlog” الذي يقدم لمدوني الفيديو ميزة تسجيل الفيديو بنمط portrait، مع دعم التركيز التلقائي وتقنية التتبع.

كما تدعم الكاميرة أيضاً تبديل التركيز التلقائي على موضوع أخر بنقر سريع، إلى جانب تقنية ذكية تدعم إدراك تلقائي للأشخاص من جديد، مع تتبع زمني للشخص، لذا عند تسجيل الفيديو لمجموعة يمكن تسليط الضوء على شخص محدد في المجموعة، أيضاً عند خروج هذا الشخص عن إطار التصوير يعود التركيز بشكل تلقائي عند عودة هذا الشخص لإطار التصوير من جديد، لذا ترتقي كاميرة الهاتف لمستوى جديد لدعم المبدعين.

وتضم إعدادات الكاميرة في HONOR 70 مستشعر SONY IMX800 رئيسي بدقة 54 ميجا بيكسل، بحجم مستشعر 1/1.49، حيث يتميز هذا المستشعر بالقدرة على جذب قدر أكبر من الإضاءة لسطوع أعلى في تسجيل الفيديو، وأيضاً لتفاصيل أكثر دقة في اللقطات الثابتة بشكل خاص عند التصوير الليلي أو في الإضاءة المنخفضة.

أيضاً يضم هاتف HONOR 70 مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، والذي يدعم المستخدم أيضاً في تصوير لقطات Macro.

ويقدم هذا المستشعر أيضاً تحسينات في الآداء عند إلتقاط صور portrait في الإضاءة المنخفضة، لإبراز موضوع التصوير في أي ظروف أو موقع تصوير من المناظر الطبيعية أو portrait أو النمط الليلي super night أو عند تصوير لقطات السيلفي HD.

HONOR 70 تجربة ألعاب إستثنائية

صمم HONOR 70 لدعم المستخدمين بتجربة إستثنائية في الألعاب وذلك من خلال تقنية GPU Turbo X المطورة من الشركة، والتي تعمل على تسريع الإطارات في الألعاب ومعالجة الرسوم بآداء سريع، لذا مع الألعاب التي تتطلب معالجة سريعة للإطارات وإستهلاك أقل للطاقة تقدم هذه التقنية تعزيز ومعالجة إستثنائية للرسوم مع تسريع معدل الإطارات لتجربة ألعاب مميزة.

أيضاً يأتي HONOR 70 بتعزيز لدقة اللمس عند 1/8 لدعم المستخدم بآداء أفضل في آلعاب التصويب أو الألعاب التي تحتاح إلى آداء إحترافي سريع ودقيق مع إستقرار في الآداء بفضل تقنية GPU Turbo X.

الشحن والبطارية في HONOR 70 

ينطلق هذا الإصدار بقدرة بطارية 4800 mAh، وهي بطارية أحادية الخلية باثنان من الحلقات مطورة من الشركة، مع تقنية HONOR SuperCharge للشحن السريع، مع شاحن بقدرة 66W، والذي يدعم شحن الهاتف من 3% إلى 60% خلال 20 دقيقة، لذا مع الألعاب والآداء المذهل للهاتف في التصوير يحظى المستخدم أيضاً بميزة الشحن السريع.

0.00
8.5

طور هاتف HONOR 70 بتركيز خاص على دعم مدوني الفيديو بإبتكار جديد في الكاميرة، مع آداء مذهل في الألعاب.

8.5/10

الإيجابيات

  • تصميم زجاجي كريسالي أنيق
  • تقنيات وإبتكارات في الكاميرة تستهدف المبدعيين
  • تقنية GPU Turbo X لتعزيز الآداء في الألعاب
  • دعم لتقنية الشحن السريع

السلبيات

  • لا يضم منفذ 3.5مم للسماعات
  • لا يدعم التخزين الخارجي
اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *