تقنيات متفرقة

شحنات Galaxy Z قد تتجاوز شحنات Galaxy S بحلول عام 2025

توقع سامسونج أن تتفوق شحنات مجموعة Galaxy Z القابلة للطي على مجموعة Galaxy S الشهيرة في غضون ثلاث سنوات. فقد أدت ظروف السوق الحالية إلى تراجع مبيعات الهواتف الذكية المتميزة، ولكن من المتوقع أن يؤدي عامل الشكل الجديد إلى تنشيط السوق.

وعلى ما يبدو، فبحلول عام 2025، ستستحوذ العناصر القابلة للطي على أكثر من 50 بالمائة من إجمالي شحنات الهواتف الذكية الممتازة من سامسونج. وستصبح الأجهزة القابلة للطي المعيار الجديد للهواتف الذكية.


اعلان





تنمو فئة الهواتف القابلة للطي بسرعة، إ ترتفع بنسبة 309٪ من عام 2020 إلى عام 2021، وفقًا لبيانات من Omdia، ليصبح المجموع 9 ملايين شحنة. وشكلت مجموعة Z من سامسونج الجزء الأكبر من ذلك، حيث قام Galaxy Z Flip3 و Z Fold3 بنقل 7.1 مليون وحدة مجتمعة بحلول نهاية العام (وتم إطلاقهما في أغسطس 2021 فقط).

تعد طرازات Z Flip ذات الأسعار المعقولة أكثر شيوعًا من حيث الأرقام. فعلى سبيل المثال، يُنسب إلى هاتف Z Flip حوالي 4.6 مليون من إجمالي 7.1 مليون شحنة لمجموعة Z العام الماضي. وفي الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، أضاف الهاتف أكثر من مليون وحدة إلى حصيلته، مما يعني أنه استحوذ وحده على نصف جميع الأجهزة القابلة للطي التي تم شحنها في الربع الأول من عام 2022.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *