الأكسسوارات والسماعات

سماعة Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية تنطلق رسمياً بسعر 230 دولار

أعلنت العملاق الكوري في الحدث الذي انطلق اليوم عن سماعة Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية التي تتميز بعمق 24بت، وتدعم معايير Hi-Fi في الصوتيات، كما تدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وتنطلق بسعر 230 دولار.

تقدم سامسونج سماعة Galaxy Buds2 Pro اليوم بحجم أصغر بنسبة 15% عن الإصدار السابق، لدعم المستخدم بتجربة أفضل لإرتداء السماعة على مدار اليوم.


اعلان





كما تتميز السماعة بتصميم ديناميكي يتضمن فتحات تهوية، وشبكة تدعم تدفق الهواء، أيضاً يتضمن نظام السماعة ثلاثة من الميكروفونات، كما تم زيادة مساحة الطبقة المقاومة للرياح إلى الضعف لخفض تأثير الرياح وخفض الضوضاء.

أيضاً تأتي سماعة Galaxy Buds2 Pro بميزة إلغاء الضوضاء الذكية التي تدعم إلغاء الضوضاء بآداء أفضل وثلاثة ديسيبل أكثر من إصدار سامسونج السابق.

كما تأتي السماعة بتقنية “Voice Detect” التي تعمل على ضبط الصوتيات عند بدء المستخدم بالحديث في المواقع الخارجية ليتيح للمستخدم الإستماع إلى الجانب الأخر بكفاءة، حيث تعمل هذه الميزة إلى التبديل التلقائي بين نمط ANC إلى النمط التكيفي في الصوتيات.

وتضم Galaxy Buds2 Pro محركات 10مم، بعمق صوتيات 24 بت لكل جهة من السماعة، مع صوتيات بأعلى جودة، وأعلى درجة وضوح، مع صوتيات متعددة الإتجاهات 360 درجة، كما تعزز التجربة الصوتية تقنية”Dolby Head Tracking”، التي تقدم للمستخدم تجربة صوتيات سينمائية أقرب للواقع.

كما تدعم سماعة Buds2 Pro العمل مع الهاتف، جهاز الحاسب المحمول، والأجهزة اللوحية، وأجهزة التلفاز الذكية.

وتأتي سماعة Galaxy Buds2 Pro بقدرة بطارية 61 mAh في كل جهة من السماعة، والتي توفر 5 ساعات من التشغيل، وعند تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة يرتفع عمر الشحن إلى 8 ساعات.

أيضاً تضمن حافظة الشحن بطارية بقدرة 515 mAh، وتدعم الشحن عبر منفذ  USB C، ويرتفع عمر الشحن مع الحافظة إلى 29 ساعة من التشغيل، وتدعم السماعة تقنية الشحن اللاسلكي Qi.

السماعة تدعم تقنية البلوتوث 5.3، ومعايير AKG الصوتية، وتدعم معايير IPX7 لمقاومة الماء والغبار، ومن المقرر أن تتوفر السماعة اللاسلكية بألوان الجرافيت، الأبيض، والأرجواني وتتوفر بدءاً من 26 من أغسطس بسعر 230 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *