الهواتف النقالة

سامسونج تكشف النقاب عن هاتف Galaxy Z Flip4 بسعر يبدأ من 999 دولار

أعلنت سامسونج في الحدث الذي انطلق اليوم عن هاتف Galaxy Z Flip4 الذي يأتي بسعة أكبر للبطارية، وتصميم جديد لمفصل الشاشة، ويبدأ من سعر 999 دولار.

يتميز هاتف Galaxy Z Flip4 بأبعاد 84.9 في 71.9 في 17.1مم، مع تصميم زجاجي في الجهة الخلفية بطبقة حماية من Corning Gorilla Glass Victus+، كما يتميز إطار الهاتف بتصميم من الألومنيوم Armor.


اعلان





كما يتميز الهاتف بشاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض FHD+، ويدعم معدل تحديث متغير 120Hz، وأبعاد 22:9، أيضاً تتضمن الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية المميزة بدقة 10 ميجا بيكسل.

أيضاً يضم هاتف Z Flip4 شاشة AMOLED خارجية بحجم 1.9 إنش، ودقة عرض 260 في 512 بيكسل، وتوفر سامسونج عدد من أدوات التخصيص للشاشة الخارجية لدعم المستخدم بالتجربة المفضلة، والتي تتزامن مع الواجهة الرئيسية للهاتف.

وتدعم الشاشة الثانوية المستخدم في الرد السريع على الإشعارات بإستخدام النص أو الرمز التعبيري، كما تتوفر أدوات للإعدادات السريعة للتحكم والإتصال بثلاثة من الجهات المفضلة.

كما يضم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، ويأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت.

وتتضمن الكاميرة الرئيسية اثنان من المستشعرات بدقة 12 ميجا بيكسل، على أن يتميز المستشعر الرئيسي بفتحة عدسات f/1.8، وحجم بيكسل 1.8µm، ويأتي المستشعر الثاني بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.4 وزوايا عرض واسعة.

كما ينطلق الهاتف بواجهة OneUI 4.1 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 12، مع نمط FlexMode، ويدعم تجربة أفضل في تطبيقات الفيديو Google Meet و Zoom و Facebook Messenger، أيضاً ستدعم بعض التطبيقات نمط Flex بكفاءة.

ويدعم Z Flip4 بطارية بقدرة 3700 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25W، ومن المقرر أن يتوفر الهاتف بألوان الجرافيت، الذهبي الوردي، والبنفسجي، وأيضاً اللون الأزرق، على أن يبدأ سعر الهاتف من 999 دولار، ويتوفر للشراء بدءاً من 26 من أغسطس.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *