تقنيات متفرقة

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم جهاز Logitech المحمول للألعاب السحابية

كشفت أحدث التسريبات المصورة عن تصميم جهاز الألعاب السحابية المحمول من Logitech، الذي يظهر بتطبيقات الأندوريد، وواجهة تحاكي واجهة Switch.

شاركت Logitech منذ بضعة أسابيع إعلان تشويقي كشفت من خلاله عن بدء تطوير جهاز ألعاب محمول للألعاب، ولقد أكدت كلاً من Logitech G و Tencent Games على خطط إطلاق جهاز الألعاب خلال الفترة القادمة.


اعلان





وفي تسريبات مصورة شاركها “Evan Blass” اليوم، كُشِف من خلالها عن تصميم جهاز الألعاب المحمول المرتقب من Logitech، والذي يظهر مع متجر Google Play مثبت، كما يدعم خدمة بث الألعاب Xbox Cloud Gaming وأيضاً GeForce Now من إنفيديا.

أيضاً يتميز جهاز بث الألعاب Logitech G Gaming بحجم يحاكي جهاز Switch من Nintendo، كما يأتي أيضاً بنفس الواجهة المميزة لجهاز الألعاب Switch حيث يمكن للمستخدم التمرير بين التطبيقات والألعاب.

كما تكشف الصور عن رموز تطبيقات Chrome واليوتيوب، وXbox ،Nvidia إلى جانب الرمز الخاص بتطبيق Steam، لذا من المتوقع أن يدعم جهاز الألعاب تشغيل العناوين من جوجل بلاي، مع التركيز على الألعاب السحابية.

ويتميز جهاز الألعاب بتصميم باللون الأبيض ويضم اثنان من عصا الأبهام، وD-Pad إلى جانب أزرار Yو Bو Aو  X، كما يضم الجهاز عدد 4 من الأزرار الأمامية التي تعود إلى Logitech، وزر التشغيل، وزر القائمة الرئيسية، إلى جانب زر قائمة المحتوى.

أيضاً يضم جهاز الألعاب اثنان من الأزرار التي تدعم إمتصاص الصدمات، واثنان من الأزرار للتشغيل، من جانب أخر لا توضح الصور المسربة حجم الشاشة في جهاز Logitech G Gaming، بينما توضح صورة دعم الجهاز بمفتاح خاص لكتم الصوتيات، مع فتحة لبطاقة microSD، ومن المقرر أن يقدم جهاز الألعاب بشكل رسمي للأسواق لاحقاً هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *