تقنيات متفرقة

مجموعة Xiaomi 12S ستتميز بجلد سيليكون صديق للبيئة

ستقوم شاومي بالإعلان عن مجموعو Xiaomi 12S الجديدة في مؤتمر يوم 4 يوليو. وأشار المصدر إلى أن المجموعة الجديدة من الأجهزة ستحتوي على مادة جلدية صديقة للبيئة من الجهة الخلفية، والتي من المؤكد أن تكون مريحة عند اللمس ومقاومة للتراب بشكل فعال.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تطور فيها شاومي هاتف ذكي بجلد سيليكون صديق للبيئة، مما يمنحك شعور بالراحة والملمس.


اعلان





ووفقًا للمصدر، فإن المادة تطيل من متانة الجهاز بهامش كبير، إذ إنها سهلة التنظيف ومقاومة للتقشير والقطع. وعلاوةً على ذلك، قامت الشركة بتخصيص نسيج طبقة رأس جلد العجل، مما يجعل ملمس الجهاز أكثر ملاءمة للبشرة ويوفر قبضة أفضل.

ومن المتوقع ات تطلق شاومي ثلاثة إصدارات بالمجموعة؛ Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S Ultra. وقد تم الكشف عن مواصفات جميع الهواتف الذكية الثلاثة من قبل.

يُقال إن الإصدار الأعلى سيحتوي على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 بدلاً من Snapdragon 8 Gen 1. وقد يتميز الجهاز الرئيسي أيضًا بتكوين كاميرا مستطيل من الخلف مع علامة Leica التجارية.

من المتوقع أن تأتي الشاشة من نوع LTPO AMOLED بحجم 6.73 بوصة ودقة QHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. ويتم تضمين مستشعر بصمات الأصبع في الجهاز أسفل الشاشة. يحتوي الجهاز أيضًا على مكبرات صوت Harman Kardon و Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.2 والمزيد.

وأخيرًا، من المتوقع أن يحتوي الجهاز على بطارية بقوة 4800 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السلكي بسرعة 67 واط.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *