الهواتف النقالة

شاومي تبدأ شحن هاتف Xiaomi 12S Ultra لبعض من منافذ البيع في الصين

تستعد شركة شاومي للإعلان الرسمي عن هاتف Xiaomi 12S Ultra في السوق الصيني خلال شهر يوليو المقبل، ولقد بدأت الشركة بالفعل في شحن الهاتف لبعض منافذ البيع في السوق الصيني.

أعلنت شاومي خلال الفترة الماضية عن شراكة تجمعها مع عملاق تصنيع الكاميرة Leica لجلب تقنية الشركة لهواتف شاومي المميزة القادمة، وتعد سلسلة Xiaomi 12S أولى الإصدارات التي تأتي بتقنية Leica في الكاميرة.


اعلان





ولقد أوضحت أحدث التسريبات أن شاومي بدأت بالفعل في شحن سلسلة Xiaomi 12S إلى منافذ البيع في الصين، مع توقعات أن يعقد الحدث الرسمي في 5 من يوليو.

من جانب أخر إستعرضت صفحة “Niuwan Technology” على منصة Weibo بدء شحن المواد الترويجية لسلسلة Xiaomi 12S إستعداداً للإعلان الرسمي الذي يشمل هواتف Xiaomi 12S وXiaomi 12S Pro وXiaomi 12S Ultra.

ولقد أوضحت التسريبات الأخيرة أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سينطلق للأسواق بعنوان Xiaomi 12S Ultra، على أن تقدم شاومي الإصدارات الثلاثة من سلسلة Xiaomi 12S برقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الجديدة من كوالكوم.

وتكشف المواد الإعلامية التي رصدت في منافذ البيع عن نقطة التسويق الرئيسية لسلسلة Xiaomi 12S القادمة وهي تقنية Xiaomi و Leica في إعدادات الكاميرة، والتي تبدأ بها شاومي جيل جديد من الهواتف الذكية تستهدف تقنية متطورة في الكاميرة.

يذكر أن التسريبات الأخيرة أكدت على أن هاتف Xiaomi 12S Ultra يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض QHD Plus، ومعدل تحديث 120Hz، كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 4800 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67W، ويدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 50W.

كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت في أعلى نموذج، ويضم كاميرة أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل.

كما يأتي بإعدادات كاميرة خلفية تتضمن مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر periscope telephoto بدقة 48 ميجا بيكسل مع نظام Leica في إعدادات الكاميرة ومستشعر TOF ونظام ضبط بالليزر، ويأتي بنظام تشغيل الأندوريد 12 مثبت مسبقاً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *