بيانات صحفية

HONOR X9 5G : تصميم بحواف نحيفة للغاية من أجل تجربة مشاهدة غامرة

مع مطالبة الجيل الجديد المتعطش للترفيه بتوفير شاشة كبيرة كلياً للتمكن من الانغماس في عالمهم الرقمي للمشاهدة والقراءة والاستمتاع بالمزيد من الأشياء التي يحبونها، أصبحت الهواتف الذكية اليوم أوسع وأنحف وأكثر قوة بفضل الابتكارات الثورية في صناعة التصميم والتكنولوجيا. 

استجابة للاحتياجات المتغيرة لجيل الشباب، تم تصميم HONOR X9 بحواف نحيفة للغاية بحجم 1.05 ملم على كل من الإطارات اليسرى واليمنى، وهي أضيق بنسبة 40٪ من معظم الهواتف الذكية في نفس الفئة، مما يوفر نسبة شاشة إلى جسم الهاتف استثنائية تبلغ 94٪ لتجربة ترفيهية غامرة ولا تُنسى للمستخدمين. 


اعلان





بفضل الحلول التقنية المبتكرة من HONOR، يتفوق HONOR X9 على معايير الصناعة، ويصبح رائدًا في تصميم هيكل جديد تمامًا، وتصميم هوائي نحيف من الجيل التالي، وتقنية توزيع الغراء الثورية لتجربة مشاهدة أكثر غامرة. 

تصميم هيكل مدمج 

تم تصميم HONOR X9  بهيكل مدمج يصل إلى 8.05 ملم1 فقط ويزن 189 غرام2 فقط، مما يقدم للمستخدمين جهازًا رفيعًا ومدمج وسهل الحمل كما يمكن وضعه في حقيبة صغيرة أو الجيب بسهولة. الأهم من ذلك، أن تصميم الحواف النحيفة للغاية يضيف لمسة مميزة إلى مظهر الهاتف. 

يتطلب تقليل العرض بين AA (المنطقة النشطة) ولوحة اللمس حلاً لتأمين قوة الشاشة. اكتشف فريق البحث والتطوير في شركة HONOR  طريقة من خلال ملء مادة لاصقة من جانب HONOR X9 وتقنية توزيع الغراء الجديدة تماماً. 

من أجل تحقيق حواف أنحف، كان تقليل سمك وحدة الإضاءة الخلفية تحديًا كبيراً في الصناعة. من خلال تنفيذ تصميم وحدة الإضاءة الخلفية المطورة ذاتيًا لـ HONOR، اعتمدت HONOR ضوء LCD (شاشة الكريستال السائل) أصغر حجمًا للتصميم. يحتوي على المزيد من مصابيح LCD في الوحدة لتأمن إضاءة أفضل وأكثر إشراقًا للمستخدم بالرغم من تقليل سماكة الوحدة لتصميم حواف أنحف. ترافق العملية أيضًا تقنية توزيع الغراء الثورية من HONOR بدقة عالية لضمان قوتها وموثوقيتها. 

مقارنة مع بعض الهواتف الذكية من نفس الفئة3، فإن HONOR X9 أنحف وأخف وزناً ويضم بطارية أكبر بدون وزن إضافي، مما ينقل تجربة المستخدم إلى مستوى جديد تمامًا. 

حلول تقنية مبتكرة من HONOR لتقديم حواف نحيفة للغاية من أجل تجربة ترفيهية غامرة 

لإنجاز التصميم الثوري لـ HONOR X9، نفذ فريق البحث والتطوير في شركةHONOR  الحلول الفنية الرائعة التالية: 

  1. مواد ممتازة رائدة في الصناعة 

تعاونت HONOR مع خبراء رائدين في الصناعة لتطوير تركيبة غراء مبتكرة عالية المقاومة وفعالة من خلال مقارنة واختبار العشرات من مواد الغراء الصناعية. قدمت HONOR بعد عمليات تحقق واختيار كثيرة ودقيقة، غراء بوليمر مقاوم للتآكل مع تركيبة الفصل الدقيق “ميكروفازلاستخدامه في HONOR X9. 

  1. تقنية الغراء المبتكرة 

قدمت HONOR حلاً مبتكرًا لتوزيع الغراء مع توسيد جانبي لإزالة منطقة التوزيع في الجهاز، والوصول إلى اختراق جديد في عملية لصق الهواتف الذكية لتقديم تصميم حواف نحيفة للغاية. اعتمد حل توزيع الغراء أيضًا تقنية لصق آلية متعددة المحاور، مما يحقق دقة عالية عند تجميع الحواف النحيفة للغاية منHONOR X9 . 

من المصادر إلى المعالجة والتجميع، تم إجراء 15 عملية تعبئة غراء ضيقة الفتحة على كل جانب من جوانب HONOR X9 لتشكيل طبقة عازلة بين الشاشة والجسم من أجل توفير مقاومة فائقة. 

  1. تجميع ذكي آلي 

طورت HONOR عملية آلية ذكية لتجميع الشاشة لضمان دقة فائقة عند تجميع HONOR X9. لتحقيق أفضل مزيج للشاشة وهيكل الهاتف، طور فريق البحث والتطوير في شركة HONOR  أيضًا كاميرا استشعار بزاوية واسعة للغاية متصلة بمعدات التجميع لمعايرة عملية التجميع بأكملها وتحسين الدقة بشكل أكبر، مما يضمن للمستخدمين الانغماس في المحتوى الذي يستهلكونه من خلال HONOR X9. 

  1. اختبار الهواء الضيق 

قدمت HONOR طريقة جديدة لاختبار الهواء الضيق لضمان حماية عالية المستوى. تستخدم تكنولوجيا كشف الليزر عالية الدقة لتحديد المشكلات بما في ذلك الغراء المكسور والعرض غير المتساوي والموقع غير المتسق لخط الغراء من أجل تفادي أي خطأ خلال عملية التوزيع في HONOR X9. 

  1. تحسين الجودة 

تم أيضًا تقديم روبوت أوتوماتيكي بستة محاور لتحسين عملية التعبئة والتلميع، مما يوفر شاشة من الأفضل في فئتها والسماح لشاشة HONOR X9 أن يتم تثبيتها على الهيكل بسلاسة. 

  1. تكنولوجيا نقل ذاتية التطوير لـ HONOR 

مقارنة بالهياكل التقليدية، يضغط HONOR X9 على الحواف الجانبية بمقدار 1.3 ملم ومساحة الهوائي بمقدار 1.4 ملم، مما يحقق اختراقات رائعة حقًا في تصميم الهوائي وأدائه. 

للتغلب على التحديات التقنية، قامت الشركة باستخدام تقنية نقل الهوائي المطورة ذاتيًا من HONOR، مما يضمن أداء اتصال لاسلكي ممتاز، على الرغم من انخفاض مساحة الهوائي بنسبة 30٪. تم تطوير HONOR X9 بتصميم أجوف ثلاثي الأبعاد رائع، ويوجه إشعاع الهوائي إلى الخلف، مما يمكّن HONOR X9 من الجمع بين الحواف النحيفة للغاية وأداء الهوائي المذهل. 

تم تجهيز HONOR X9 أيضًا بتقنية Antenna Mode Boost 3.0، مما يحسن أداء نقل الهوائي بنسبة 20-40٪. 

الأسعار والتوافر 

ستتوفر إصدارات HONOR X9 5G و 4G في السوق السعودي من خلال المراكز المعتمدة: جرير، أمازون، Virgin ، نون، الحداد، Eddy ، x-cite ، لولو، اكسترا و جميع مراكز الاتصالات التجارية اعتبارًا من 26 مايو. يتميز HONOR X9 5G بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة ROM بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت بسعر 1,199 ريال و 1,299 ريال على التوالي. أما HONOR X9 4G فيتميز بسعة 8 جيجابايت RAM و 128 جيجابايت ROM وبسعر 1,099 ريال. ستتوفر الأجهزة باللون الأسود و الفضي وسيبدأ الطلب المسبق في 19 مايو. كما ستحصل على هدايا مميزة مع HONOR X9 مثل HONOR CHOICE Earbuds X و HONOR Band 6 وحماية للشاشة من HONOR لمدة 6 أشهر قابلة للإستخدام مرة واحدة بالإضافة إلى GCC Joint Warranty. 

نبذة عن  HONOR 

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل. 

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *