تقنيات متفرقة

DJI تعلن رسمياً عن طائرة Mini 3 Pro بمعالج جديد للصور

أعلنت شركة DJI رسمياً عن Mini 3 Pro وهي أحدث طائرات drone المميزة بمعالج جديد للصور، وتصميم جديد مع دعم تسجيل فيديو بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية.

انطلقت اليوم رسمياً طائرة Mini 3 Pro بتصميم جديد، مع مستشعر أكبر في الكاميرة، وقدرة على تسجيل فيديو بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية، كما تتميز الكاميرة بعدسات أكثر إتساع، وتتضمن الطائرة عدد من المستشعرات التي تدعم تفادي العقبات أثناء التحليق.


اعلان





تقدم DJI طائرة Mini 3 Pro دون وحدة التحكم عن بعد بسعر يبدأ من 669 دولار، بينما تنطلق بسعر 759 دولار مع وحدة التحكم.

أيضاً مع التغيير في تصميم طائرة Mini 3 Pro إلا أنها تأتي بنفس الوزن المميز لإصدار الشركة السابق 250 جرام، كما تدعم الطائرة تدوير بزاوية 90 درجة لذا تدعم تسجيل فيديو والتصوير الثابت بنمط عمودي.

كما تضم Mini 3 Pro مستشعر للكاميرة بحجم 1/1.3 إنش، وتدعم الكاميرة تسجيل فيديو بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية، وتسجيل فيديو HDR بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية.

وتدعم الكاميرة أيضاً تصوير ثابت مع ملف تعريفي مسطح للألوان والذي يدعم المستخدم ببعض الإختيارات الإضافية في الألوان في مرحلة إنتاج الفيديو.

أيضاً تدعم Mini 3 Pro إلتقاط صور ثابتة بدقة 48 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/1.7، والتي تدعم تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة.

كما تتضمن الطائرة عدد من المستشعرات لتفادي العقبات أثناء التحليق مع Spotlight 2.0 الذي يدعم الإحتفاظ بموضوع التصوير داخل الإطار مع التركيز على التحليق، وتقنية Interest 3.0 التي تدعم دوران الطائرة في محيط الأبنية بسرعة ونطاق محدد.

من جانب أخر تدعم تقنية ActiveTrack 4.0 متابعة الأهداف من الجهة الأمامية والخلفية بدقة أعلى أثناء التحليق إلا أن Mini 3 Pro لا تتضمن مستشعرات في الجهة الخلفية.

وتدعم Mini 3 Pro أنماط ذكية في الطيران من بينها نمط تحليق MasterShots الذي قدم للمرة الأولى في DJI Air 2S، حيث يمكن لهذا النمط أن يدعم إضافة التعديلات الطفيفة في برنامج الرحلة المحدد مسبقاً.

وتتوفر الطائرة باثنان من البطاريات هذا العام، حيث يدعم النموذج الأول عمر تحليق 34 دقيقة، بينما يتوفر إختيار أخر في بطارية “Intelligent Flight Battery Plus” الذي يدعم التحليق حتى 47 دقيقة والذي يضيف على وزن الطائرة لتأتي بوزن أكبر من 250 جرام وسعر 909 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *