الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ASUS تكشف النقاب عن سلسلة أجهزة Zenbook للعام 2022

انطلق حدث ASUS على شبكة الإنترنت اليوم للإعلان عن الجيل الجديد من أجهزة Zenbook للعام 2022، والتي تأتي بأعلى آداء وتشمل أجهزة Zenbook Pro وسلسلة Zenbook S.

تتضمن إصدارات Asus الجديدة من أجهزة Zenbook Pro و Zenbook S إصدارات مميزة بتصميم قياسي، وأخرى بتصميم الشاشة المزدوجة، وأيضاً أجهزة متحولة 2 في 1، على أن تتراوح أحجام الإصدارات الجديدة بين 13 إلى 17.3 إنش.


اعلان





تأتي إصدارات Asus اليوم بتصميم جديد، مع أعلى آداء يقدم من الجيل 12 من معالجات إنتل من سلسلة H، أو سلسلة معالجات AMD Ryze 6000 H.

كما تنطلق الإصدارات الجديدة بكروت الشاشة من سلسلة GeForce RT 30 من NVIDIA، ودعم لنظام NVIDIA Studio وتقنيات تعزز آداء الأجهزة إلى أفضل مستوى في الإنتاجية وآداء المهام.

ولقد صرح “Rex Lee” نائب رئيس ASUS خلال الحدث الذي انطلق اليوم أن الشركة تواصل دفع الإبتكارات الجديدة التي تنطلق إلى مستوى أعلى من الآداء والإبداع.

كما أكد على أن Asus أصبحت العلامة التجارية الأولى في دعم “NVIDIA Studio” وذلك بفضل ثقة المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

ولقد حازت إصدارات الشركة من أجهزة الحاسب المحمول المميزة بشاشات OLED على المركز الأول خلال عام 2021، كما أكد على أن الشركة تواصل إضافة التحسينات والإبتكارات عبر الجيل الجديد من سلاسل Zenbook Pro و Zenbook S التي تجمع بين الآداء المرتفع والشاشات المذهلة بلوحات OLED، وتصميم عصري إلى جانب إبتكارات جديدة.

من جانب أخر كشف “Galip Fu” مدير التسويق في شركة Asus عن حملة جديدة لتسويق الجيل الجديد من أجهزة الشركة، والتي تستعرض مراحل التغيير الذي طرأ على تصميم سلسلة أجهزة Zenbook على مدار السنوات الماضية، في سبيل البحث عن الإبتكار المذهل في تصميم الأجهزة.

واليوم تنتقل الشركة إلى مستوى جديد في تصميم الأجهزة مع إنطلاق الجيل الجديد من أجهزة Zenbook، حيث بدأت ASUS شراكة مع NVIDIA لجلب مميزات NVIDIA Studio لأجهزة Zenbook Pro الجديدة، على أن تشمل المميزات الجديدة تحسينات في البرمجيات، مع مشغل “NVIDIA Studio” مثبت مسبقاً لتحسين آداء التطبيقات الإبداعية.

أيضاً من المقرر أن تدعم المميزات الجديدة المصممين على الإبداع بسرعة خيالية، وذلك بفضل أجهزة مخصصة لدعم تطوير نماذج ثلاثية الأبعاد، وأيضاً تحرير الفيديو بإحترافية، مع آداء أعلى كفاءة في بث المحتوى وتصميم الجرافيك.

كما تدعم الأجهزة المستخدمين في الوصول إلى أدوات NVIDIA بسلاسة، ومن بين هذه الأدوات NVIDIA Omniverse، والتحرير 3D، كما سيتوفر للمستخدمين ميزة NVIDIA Broadcast التي تدعم المستخدمين في بث المحتوى بإحترافية، أيضاً تأتي ميزة NVIDIA Canvas لدعم المستخدمين في رسم المناظر الطبيعية بدعم تقنية الذكاء الإصطناعي.

تصميم جديد وآداء أفضل

تنطلق أجهزة Zenbook Pro وسلسلة Zenbook S للعام 2022 في فئة الأجهزة الرائدة بتصميم عصري أكثر أناقة وجاذبية مع تطور في التصميم يتضمن حواف متدرجة بتصميم لامع، وشعار ASUS بتصميم جديد.

وتأتي الإصدارات الجديدة من أجهزة Zenbook برؤية Asus في التصميم الذي يجمع بين الأناقة في التصميم وأيضاً الحجم الذي يدعم التنقل السريع، إلى جانب أعلى آداء في هذه الفئة من الأجهزة.

أيضاً لدفع أفضل آداء في تصميم أخف وصغير الحجم في الجيل الجديد من الأجهزة، إعتمدت Asus في تصميم الأجهزة على الجيل 12 من معالجات إنتل من سلسلة H، أو سلسلة معالجات AMD Ryzen 6000 H.

كما إستهدفت Asus في تصميم الجيل الجديد من الأجهزة تعزيز رؤيتها في تطوير أجهزة تدعم الإستدامة لوقت أطول، مع قدرة تصل إلى 140 W، ونظام تبريد محسن في نطاق واسع يشمل ASUS IceCool، وIceCool Plus، إلى جانب نظام التبريد IceCool Pro.

أيضاً تقدم Asus أجهزة Zenbook Pro 16X OLED (UX7602)، و Zenbook Pro 14 Duo OLED (UX8402) بنظام”Active Aerodynamic” الجديد أو ما يعرف بنظام AAS Ultra، وهي آلية في تصميم الأجهزة تدعم إمالة هيكل الجهاز بشكل تلقائي مع رفع الشاشة الثانوية للجهاز ASUS ScreenPad Plus أو لوحة مفاتيح ASUS ErgoSense لتحسين عملية تبريد الجهاز بكفاءة أعلى.

جهاز Zenbook Pro 16X OLED أقوى أجهزة Zenbook

يعد Zenbook Pro 16X OLED الإصدار الرئيسي في السلسلة الجديدة، حيث يأتي بتصميم يتضمن عدد كبير من المميزات التي تدعم التصميم والإبداع، مع ميزة التنقل السريع بالأجهزة، مع تصميم AAS Ultra الذي يدعم المستخدم في الحصول على أفضل آداء وأقصى إستفادة من الأجهزة.

وتقدم Asus المميزات الجديدة لهذا الإصدار في هيكل أحادي صغير الحجم للجهاز مميز بوزن 2.4 كجم، في هيكل متين صمم من سبائك الألومنيوم من فئة سلسلة 6000، وتصميم نحيف 16.9 مم، يدعم التنقل السريع.

أيضاً يتكامل Zenbook Pro 16X OLED مع نظام NVIDIA Studio، والجيل 12 من معالجات إنتل في معالج Core i9 12900H، وكرت شاشة NVIDIA GeForce RTX 3060، لدفع أعلى آداء قدم في أجهزة الحاسب المحمول.

كما يتضمن الجهاز نظام التبريد ASUS IceCool Pro المميز بالآداء الفائق، والذي يتضمن اثنان من مراوح IceBlades بآداء هادئ والتي تتكون من 97 من الشفرات ثلاثية الأبعاد المنحنية، كما يضم نظام التبريد غرف بخار، مع أنابيب حرارية بحجم 5مم، لدعم تبريد المعالج وكرت الشاشة بكفاءة.

أيضاً تدعم آلية AAS Ultra في تصميم الجهاز تشتيت الهواء الساخن إلى خارج الجهاز، حيث تعمل آلية هذا التصميم على رفع الجهاز بإرتفاع 14.5مم، وإمالة لوحة المفاتيح حتى 7 درجات، مما يدعم دفع قدرة 140 W بسلاسة في الجهاز دون أن يواجه المستخدم إختناق حراري في الجهاز، كما يمكن تشغيل الجهاز بآداء هادئ عند 40 ديسيبل.

ويدعم جهاز Zenbook Pro 16X OLED بطارية بقدرة 96 Wh تقدم عمر شحن يصل إلى 10 ساعات من التشغيل حتى مع المهام المكثفة.

كما يتميز الجهاز بأبعاد 16:10 16 ودقة عرض 4K، في شاشة OLED HDR بمعدل تحديث 60 Hz، وسطوع 550-nit، كما تدعم الشاشة تقنية Dolby Vision وخاصية اللمس، مع تدرج لوني بنسبة 100% من ألوان DCI-P3.

وتدعم الشاشة معايير True Black 500 من VESA DisplayHDR التي تؤكد على دعم شاشة الجهاز بلون أسود غامر.

أيضاً من بين التقنيات المقدمة من Asus في هذا الإصدار نظام الإضاءة الذكي White-RGB ASUS الذي يدعم الجهاز في التفاعل بآداء ذكي مع التنبيهات التي تكشف عن قوة وآداء الجهاز.

كما تدعم وحدة التحكم القابلة للتدوير من ASUS المستخدم بميزة التحكم الدقيق في التطبيقات الإبداعية من خلال لمسات بسيطة وسريعة بأطراف الأصابع، أيضاً تتميز لوحة التتبع بإستجابة لمسية لذا ستدعم المستخدم بميزة النقر على أي جزء من لوحة التتبع.

لذا يعد Zenbook Pro 16X OLED الإصدار المطلوب للمهام الإبداعية والإبتكار والتصميم بأعلى مستوى من الإحترافية.

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *