الحاسبات والأجهزه اللوحيه

لينوفو تطلق جهاز Lenovo Slim 7i بتصميم نحيف مع الجيل 12 من معالجات إنتل

أعلنت شركة لينوفو عن أحد أخف وأنحف أجهزة الحاسب في الأسواق Lenovo Slim 7i، حيث ينطلق الجهاز بالجيل 12 من معالجات إنتل، وسعر يبدأ من 1299 دولار.

يتميز جهاز Lenovo Slim 7i بشاشة IPS LCD بحجم 13.3 إنش، ودقة عرض 2.5K، كما تدعم الشاشة سطوع 400 nit، ومعدل تحديث 90Hz، وتأتي الشاشة بتقنية Dolby Vision، وتدعم الشاشة معايير TUV Rheinland لخفض تأثير الإضاءة الزرقاء على العين.


اعلان





كما يأتي Slim 7i بتصميم من سبائك المغنيسيوم المعزز بطبقات من ألياف الكربون، أيضاً يضم Lenovo Slim 7i اثنان من المكبرات الصوتية ستريو بقدرة 2W من Harman Kardon، مع صوتيات Dolby Atmos.

ويتميز حهاز الحاسب بإضاءة خلفية في لوحة المفاتيح، وكاميرة webcam بجودة HD، مع مستشعر IR.

أيضاً يدعم الجهاز الجيل 12 من معالجات إنتل على أن يتوفر النموذج الأول بمعالج Intel Core i5، ويأتي النموذج الأعلى بمعالج Intel Core i7، كما يضم كرت شاشة مدمج من إنتل Iris Xe.

ويأتي الجهاز بذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 1 تيرابايت في سعة PCIe SSD، كما يضم بطارية بقدرة 50Whr، وينطلق بنظام تشغيل Windows 11 Home.

وفي الإتصال يدعم Lenovo Slim 7i شبكات WiFi-6/6E، وتقنية البلوتوث 5.1، ويأتي بمنفذ Thunderbolt 4، ومنفذ USB-C، ويتوفر بألوان الأبيض، والرمادي Cloud، ورمادي Storm بسعر يبدأ من 1299 دولار، ويتوفر للشراء في شهر يونيو.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *