الأكسسوارات والسماعاتسوارة وساعات

شاومي تعلن عن سوارة Mi Band 7 وسماعات Redmi Buds 4 وBuds 4 Pro

أعلنت شركة شاومي في الحدث الذي عقد مؤخراً عن سوارة Mi Band 7 الذكية، وسماعات Redmi Buds 4، وRedmi Buds 4 Pro اللاسلكية.

سوارة Xiaomi Mi Band 7


اعلان





تتميز سوارة Mi Band 7 الذكية بحجم أكبر للشاشة 1.62 إنش مقارنة بالإصدار السابق، كما تتميز بدقة 490 في 192 بيكسل، وتؤكد شاومي على توسيع المساحة المستخدمة من الشاشة بنسبة 25%.

كما تقدم شاومي السوارة الذكية بتحسينات في مستشعر SpO2 أو في ميزة قياس نسبة الأكسحين في الدم، أيضاً تدعم المراقبة بتحسينات ودقة أعلى حيث تعمل على الإهتزاز في حالة إنخفاض النسبة عن 90%.

أيضاً تدعم سوارة Mi Band 7 مراقبة نشاط المستخدم في أكثر من 120 نمط رياضي في التدريبات، كما تدعم 4 من الأنماط الرياضية الإحترافية، مع ميزة إدراك تلقائي لبدء التدريبات، وإختيار أخر للمنافسة مع الأصدقاء.

وتضم السوارة الذكية بطارية بقدرة 180 mAh، والتي تدعم إستمرار الشحن في السوارة الذكية حتى 14 يوم، ويستغرق شحن السوارة ساعتين، أيضاً تتوفر Xiaomi Mi Band 7 للحجز المسبق بالفعل.

سماعة Redmi Buds 4 Pro اللاسلكية

قدمت شاومي ساعة Redmi Buds 4 Pro اللاسلكية أيضاً خلال الحدث، والتي تأتي بميزة خفض الضوضاء الذكية، والتي تدعم خفض الضوضاء بقدرة 43 ديسيبل.

وتأتي السماعة اللاسلكية بمعايير IP54 لمقاومة الماء والغبار، لذا تدعم المستخدم بشكل جيد أثناء التدريبات الرياضية أو في المطر.

كما يدعم الصوتيات محرك 10مم، مع مكبر صوتي صغير الحجم 6مم، وتدعم السماعة تقنية البلوتوث 5.3، مع نمط خاص للألعاب يدعم الإنتقال والإستجابة السريعة عند 59 مللي ثانية، وتدعم السماعة عمر شحن 9 ساعات من التشغيل دون ميزة ANC، وتدعم الحافظة زيادة عمر الشحن إلى 36 ساعة.

ومن المقرر أن تتوفر سماعة Redmi Buds 4 Pro بألوان الأبيض والأسود، على أن يبدأ شحن السماعة اللاسلكية في 31 من مايو.

تأتي سماعة Redmi Buds 4 بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وتأتي بمحرك 10مم، وتدعم السماعة تقنية البلوتوث 5.2، وتصل لعمر شحن 30 ساعة.

كما تنطلق سماعة Redmi Buds 4 بألوان الأزرق والأبيض وتتوفر للحجز المسبق الآن على أن يبدأ الشحن في 31 من مايو.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *