الهواتف النقالة

سوني تطلق هاتفها المتوسط Xperia 10 IV بمعالج Snapdragon 695

أعلنت سوني اليوم عن هاتفها المتوسط Xperia 10 IV الذي ينطلق برقاقة معالج Snapdragon 695، وبطارية بقدرة 5000 mAh، وسعر 499 يورو.

يتميز هاتف Sony Xperia 10 IV بشاشة OLED بحجم 6 إنش، وجودة عرض Full HD Plus، وأبعاد 21:9، كما تؤكد سوني على أن شاشة الهاتف تأتي بسطوع أعلى بنسبة 50% مقارنة بالإصدار السابق، ويدعم الهاتف طبقة حماية من Gorilla Glass Victus.


اعلان





كما ينطلق الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 695، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية تقدم سوني الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 8 ميجا بيكسل، ومستشعر telephoto بدقة 8 ميجا بيكسل لتكبير بصري حتى مرتين.

أيضاً تدعم الكاميرة بعض المميزات مثل نمط Superior، ونمط HDR تلقائي، وأيضاً دعم التصوير في الإضاءة المنخفضة، بينما تأتي كاميرة السيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل للقطات السيلفي وتسجيل الفيديو.

كما يضم الهاتف مدخل 3.5مم للسماعات، ويدعم LDAC، وصوت متعدد الإتجاهات 360 درجة، كما يدعم الهاتف معايير IP68 في مقاومة الماء والغبار.

وتقدم سوني الهاتف بنظام تشغيل Android 12، مع بطارية بقدرة 5000 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 30W، ويتوفر الهاتف بألوان الأسود، والأبيض، والأخضر، إلى جانب اللون البنفسجي.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *