الأكسسوارات والسماعات

سماعة سوني LinkBuds S هي أصغر وأخف السماعات اللاسلكية المرتقبة

تقدم شركة سوني للأسواق قريباً سماعة LinkBuds S اللاسلكية، ولقد أوضحت أحدث التسريبات أن السماعة ستكون أخف وأصغر السماعات اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء النشطة في الأسواق.

في تسريبات نشرت عبر “WinFuture” مؤخراً كُشِف عن تفاصيل جديدة حول سماعة سوني اللاسلكية المرتقبة LinkBuds S، والتي تنطلق قريباً بميزة إلغاء الضوضاء النشطة.


اعلان





وتوضح التسريبات أن السماعة القادمة من سوني تتميز بوزن 4.8 جرام لكل جهة من السماعة، لذا ستكون أخف سماعة لاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء النشطة في الأسواق.

ولقد قدمت سوني إصدارها الأول LinkBuds في وقت سابق هذا العام، والتي تميزت بوزن 4 جرام، وهو وزن أخف من إصدار الشركة المرتقب LinkBuds S، إلا أن الأخيرة تختلف في دعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة التي غابت عن سماعة LinkBuds اللاسلكية.

وتأتي السماعات اللاسلكية المميزة بميزة إلغاء الضوضاء بوزن أكبر غالباً، حيث تتميز سماعة ابل AirPods Pro على سبيل المثال بوزن 5.4 جرام لكل جهة من السماعة، بينما تأتي سماعة Galaxy Buds Live بوزن 5.6 جرام لكل جهة من السماعة.

من جانب أخر يؤكد تقرير WinFuture على أن سماعة LinkBuds S ستأتي بأعلى جودة في الصوتيات مع محرك 5مم.

أيضاً من المتوقع أن يصل عمر الشحن في السماعة اللاسلكية إلى 20 ساعة مع الحافظة، أو 6 ساعات من التشغيل للسماعة فقط.

كما تشير التسريبات إلى أن السماعة تأتي بنمط “speak-to-chat” الذي قدم في الإصدار السابق، وهي ميزة تدعم الإيقاف التلقائي للتشغيل عند بدء المستخدم في التحدث.

ومن المتوقع أيضاً تدعم سماعة LinkBuds S التشغيل التكيفي وفقاً لمحيط المستخدم، والتي تعمل على التبديل التلقائي بين أنماط التشغيل وفقاً لمحيط المستخدم.

يذكر أن تقرير WinFuture يشير إلى أن سماعة LinkBuds S تأتي للأسواق بسعر 199 يورو، على أن تتوفر بألوان الأبيض، والبيح إلى جانب اللون الأسود.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *