تقنيات متفرقة

رصد الإصدار العالمي من POCO M4 5G على موقع NBTC

تم إطلاق هاتف POCO M4 5G مؤخرًا في الهند، يبدو أن الشركة الآن تخطط لطرح الجهاز في الأسواق العالمية قريبًا، حيث تم رصده على أحد مواقع الشهادات المعروفة.

فقد تم رصد الهاتف الذكي الداعم للجيل الخامس ضمن قاعدة بيانات شهادة NBTC، وفي القائمة ظهر الجهاز برقم الموديل 22041219PG، لذلك يمكننا أن نتوقع أن يكون الإطلاق العالمي قريبًا.


اعلان





وكان قد ظهر الهاتف أيضًا في مواقع الشهادات المعروفة الأخرى مثل قواعد بيانات FCC و IMDA أيضًا. ولسوء الحظ، لم تكشف القائمة عن أي تفاصيل أخرى دقيقة، لكن الإطلاق الأخير بالهند كشف عن مواصفاته بالكامل.

يتميز POCO M4 5G بشاشة IPS LCD بحجم 6.58 بوصة ودقة Full HD+ ودعم معدل تحديث 90 هرتز أيضًا. تحتوي هذه الشاشة أيضًا على طبقة من زجاج Gorilla Glass 5 للحماية.

ومن الداخل، تم تجهيز الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 700 المقترن بذاكرة عشوائية بسعة تصل إلى 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. يمكن زيادة سعة التخزين حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة MicroSD.

يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط. ويتميز الهاتف بإعداد كاميرا مزدوج يتكون من عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. ومن الامام، يوجد كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل.

من المتوقع ان تعلن POCO عن الهاتف الذكي قريبًا.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *