الحاسبات والأجهزه اللوحيه

جهاز OPPO Pad Air اللوحي ينطلق لأسواق جديدة في حدث Reno 8 القادم

تعقد شركة Oppo في منتصف شهر يونيو المقبل مؤتمر للإعلان الرسمي عن سلسلة Reno 8، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى خطط الشركة لإطلاق جهاز OPPO Pad Air خلال الحدث للأسواق العالمية.

قدمت Oppo خلال الفترة الماضية جهاز OPPO Pad اللوحي بمعالج Snapdragon 870 ودعم شبكات 5G، بينما أكد تقرير سابق من “91mobiles” على أن جهاز OPPO Pad Air ينطلق رسمياً في شهر يونيو في السوق الهندي.


اعلان





وفي تسريبات جديدة نشرت عبر”Yogesh Brar” أكد على أن OPPO Pad Air ينطلق في أسواق جديدة خلال مؤتمر Reno 8 الذي يعقد في الهند الشهر المقبل، كما أشار إلى أن Oppo تعمل في الوقت الحالي على إختبار الجهاز مع سلسلة Reno 8 في الهند.

ولقد قدم الجهاز في السوق الصيني خلال الفترة الماضية بشاشة LCD بحجم 10.36 إنش، ودقة عرض 1200 في 2000 بيكسل، كما يدعم الجهاز قلم stylus.

أيضاً جاء الجهاز بنظام تشغيل Android 12، وواجهة ColorOS 12 UI، مع كاميرة بدقة 5 ميجا بيكسل أمامية، وأخرى في الجهة الخلفية بدقة 8 ميجا بيكسل.

كما يدعم جهاز OPPO Pad Air رقاقة معالج Snapdragon 680، ويأتي بذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 أو 128 جيجا بايت، ويدعم الجهاز بطارية بقدرة 7100 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 18W.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *