الهواتف النقالة

صور مسربة توضح تصميم هاتف شاومي المرتقب Mix Fold 2

بدأت العملاق الصيني شاومي في الإستعداد لإطلاق إصدار جديد من هواتف الشركة القابلة للطي Mix Fold 2، واليوم تكشف أحدث التسريبات عن التصميم المتوقع لهذا الإصدار.

تستمر الشركات المصنعة للهاتف في تطوير إصدارات جديدة من الهواتف القابلة للطي، وتسيطر العملاق الكوري سامسونج بأكثر من جيل من الهواتف القابلة للطي، ولقد بدأت شاومي مؤخراً في المنافسة بإصدارات الشركة الخاصة.


اعلان





وتستعد شاومي قريباً لإطلاق إصدار جديد من هواتفها القابلة للطي بعنوان”Mix Fold 2″ واليوم توضح صور مسربة عبر مطوري XDA أول اللمحات المتوقعة لتصميم الهاتف.

ولقد شارك الصور المسربة “Kacper Skrzypek” عبر منصة تويتر، حيث رصدت الصور في تحديث MIUI، وتوضح الصور التصميم الأولي للهاتف، مع موقع الكاميرة الخلفية البارز والمميز بتصميم مربع.

أيضاً لا تتضمن الشاشة الداخلية أي نتوء أو ثقب لكاميرة داخلية، بينما يظهر ثقب الكاميرة الأمامية في منتصف الشاشة الخارجية للهاتف.

كما أكد “Skrzypek” على أن هاتف Mix Fold 2 القابل للطي يعرف الآن برمز “Zizhan”، كما يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED، بمعدل تحديث 90Hz، وتدعم محتوى HDR 10 Plus، ومن المقرر أن يأتي هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus، بينما تأتي الشاشة الداخلية بحجم 8 إنش، وتأتي الشاشة الخارجية بحجم 6.5 إنش.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *