الهواتف النقالة

سلسلة iPhone 14 قد تكون أولى الإصدارات التي تدعم الإتصال عبر الأقمار الصناعية

أشار تقرير جديد إلى أن سلسلة هواتف iPhone 14 المرتقبة من ابل قد تكون أولى الإصدارات التي تدعم الإتصال بالإنترنت عبر الأقمار الصناعية.

أوضحت التسريبات السابقة خطط ابل لتطوير شبكة للأقمار الصناعية الخاصة بالشركة، واليوم تشير أحدث التقارير إلى أن تقنية ابل مجهزة الآن لدعم سلسلة iPhone 14 القادمة.


اعلان





من جانب أخر لا تهدف ابل  لدعم الإتصال بالإنترنت بشكل كامل عبر الأقمار الصناعية أو الإستقلال عن إتصالات GSM في الجيل القادم من هواتف الأيفون أو الساعات الذكية.

كما تؤكد التقارير على أن سلسلة iPhone 14 تأتي بعدد من التحسينات الهامة، والتي قد تتضمن تحول في تصميم الهواتف، حيث من المتوقع أن يكون الجيل الأول من هواتف الأيفون التي تأتي بتصميم ثقب الشاشة، وتشمل التحديثات دعم إتصال الهواتف بشبكات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية.

ولقد أشار “Mark Gurman” في تقرير سابق إلى أن ابل قد بدأت شراكة مع “Globalstar” لإعداد شبكة تتضمن 17 من الأقمار الصناعية لدعم ميزة الإتصال المستمر لأجهزة ابل.

كما يوضح Gurman أن الشبكة ستدعم المستخدم في إرسال رسائل قصيرة لجهات إتصال الطوارئ، أو الإتصال بخدمة في المناطق خارج التغطية فقط، ومن المتوقع أن تقدم الميزة في إصدارات ابل القادمة من ساعات 8 series الذكية أيضاً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *