تقنيات متفرقة

ساعة Pixel Watch تحصل على طراز Fit بإطارات سميكة وسعر مرتفع

تستعد شركة جوجل لإطلاق أول ساعة ذكية لها في السوق والتي يُقال إنها ستسمى Pixel Watch. وعل ما يبدو، سيرافق هذا الجهاز طراز آخر يطلق عليه اسم Pixel Watch Fit والآن تسربت بعض تفاصيله عبر الإنترنت.

يدعي تقرير جديد قادم من ShrimpApplePro أنه هناك طراز آخر من الساعة الذكية يطلق عليه Pixel Watch Fit، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هو نفسه Pixel Watch ام لا.


اعلان





ونظرًا لأن اسم Google Pixel Watch قد تم تسجيله بالفعل من قبل الشركة، فمن الآمن افتراض أن الساعة الذكية القادمة ستسمى Pixel Watch. يضيف التقرير أن Pixel Watch Fit يمكن أن يكون لها اختلاف في التصميم.

يُقال أن طراز Fit سيكون له حواف سميكة للغاية حول الشاشة، على عكس الطراز القياسي الذي من المتوقع أن يحتوي على شاشة بدون حواف تقريبًا. وبالنسبة للبنية، على عكس الهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ في الإصدار القياسي، يُقال أن طراز Fit به هيكل من الألومنيوم. هناك أيضًا إصدار خاص باللون الأسود يشاع أنه سيتم إطلاقه.

من المتوقع أن تصل الساعات الذكية رسميًا خلال الشهر المقبل خلال مؤتمر Google I /O السنوي للمطورين. وبالنسبة إلى الأسعار، من المتوقع أن يبلغ سعر ساعة Google Pixel Watch Fit حوالي 400 دولار، وهو سعر أغلى من Samsung Galaxy Watch 4 .

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *