تقنيات متفرقة

OPPO تشوق الجماهير بسماعات Enco Air 2 اللاسلكية قبل إطلاقها رسميًا في الهند

أطلقت OPPO سماعات أذن لاسلكية جديدة يطلق عليها OPPO Enco Air 2 في السوق الصينية في وقت سابق من هذا العام، وحصلت السماعات مؤخرًا على إصدار بلون جديد في الصين.

والآن، بعد أشهر من ظهورها لأول مرة في السوق الصينية، تستعد الشركة أخيرًا لإطلاق سماعات الأذن OPPO Enco Air 2 TWS في الهند. والآن، أثارت OPPO السماعات اللاسلكية عبر منصات التواصل الاجتماعي.


اعلان





وعلى ما يبدو، فإن تصميم سماعات OPPO Enco Air 2 الجديدة مشابه تمامًا للجيل الأخير من Enco Air، وهي تأتي داخل حافظة شفافة.

تأتي السماعات مزودة بمحركات مطلية بالتيتانيوم المركب بحجم 13.4 مم، وتتميز بضبط Enco Live الجديد من OPPO. وصرحت الشركة أنه قد تم ضبط Enco Air 2 من قبل فريق خبراء البحث والتطوير في Bluray Technology لجعل الصوت أكثر توازناً لتلبية متطلبات جودة الصوت العالية للمستخدمين.

وبالنسبة لعمر البطارية، ستوفر OPPO Enco Air 2 ما يصل إلى 24 ساعة من السماع بعد الشحنة الواحدة، وهي مزود بتقنية Bluetooth 5.2 للاتصال.

توفر سماعات الأذن أيضًا ميزات مثل وضع الكمون المنخفض للألعاب، ووظيفة تقليل ضوضاء المكالمات، وقد تم تحسينها في مشكلات مثل مشكلات المزامنة والتداخل وانقطاع الاتصال.

وفي حين أن الشركة لم تؤكد بعد تاريخ إطلاق سماعات OPPO Enco Air 2 TWS في السوق الهندية، تشير التقارير إلى أنها ستصل رسميًا في الهند في 23 مارس.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *