سوارة وساعات

Mobvoi تقدم ساعة TicWatch GTH Pro بميزة مراقبة صحة الشرايين #MWC2022

أعلنت Mobvoi عن ساعتها الذكية TicWatch GTH Pro التي تدعم مراقبة صحة الشرايين على المدى الطويل، والتي تنطلق بسعر 99 دولار.

تأتي ساعة TicWatch GTH Pro الذكية بمنصة “Arty Heart Health” التي تعمل على تحليل وقياس الأشكال الموجية للشرايين، ومن ثم تعمل على قياس قوة نبض المستخدم لجمع بيانات صحة قلب المستخدم.


اعلان





كما تأتي ساعة GTH Pro باثنان من المستشعرات البصرية لرصد معدل ضربات القلب، حيث يعمل المستشعر الأول على قياس معدل ضربات القلب عبر المصعم، مع مستشعر أخر في إطار الساعة الذكية الجانبين حيث يمكن للمستخدم تثبيت الإصبع لقراءة معدل ضربات القلب يومياً.

أيضاً تتميز TicWatch GTH Pro بعدد 4 من مقاييس صحة القلب التي تعمل على تحديد نتيجة التمرين، وتحديد عمر الشرايين، وضغط القلب، وأيضاً معدل ضربات القلب.

ويكشف المقياس الأول عن سعة تدفق الدم للقلب، ويرتكز قياس إجهاد القلب على ضغط النبض، كما تؤكد Mobvoi على أنه على المدى الطويل تبدأ الساعة الذكية في تخصيص إقتراحات تتوافق مع حالة المستخدم.

وتدعم الساعة الذكية تتبع نشاط المستخدم في عدد 14 نمط رياضي، وقياس نسبة الأكسجين في الدم SPO2، وقياس حرارة الجسم، وتستمر بعمر شحن من 7 إلى 10 أيام، وتدعم مقاومة للماء 5 ATM، وتتوفر بسعر 99 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *