السيارات

Hyundai تخطط لإطلاق 17 سيارة كهربائية بحلول 2030

تهدف شركة Hyundai لتعزيز خط إنتاجها من السيارات الكهربائية خلال السنوات المقبلة، حيث أكدت الشركة على أنه بحلول 2030 ستصل إصدارات الشركة من السيارات الكهربائية إلى 17 إصدار جديد.

كشف “Jaehoon Chang” الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي عن خطط الشركة المستقبلة لخط إنتاجها من السيارات الكهربائية، حيث تقدم على مدار السنوات المقبلة 11 طراز من السيارات الكهربائية المميزة بعلامة هيونداي التجارية، مع 6 من الإصدارات التي تنطلق بعلامة Genesis الفاخرة.


اعلان





ولقد أكدت Hyundai في تصريحات أصدرتها العام الماضي أنها تستعد للتحول بالكامل إلى إنتاج السيارات الكهربائية في 2025، كما أشارت الشركة في هذا الإعلان إلى أنه من المتوقع أن تصل إصدارات الشركة في 2030 إلى 8 إصدارات من السيارات الكهربائية.

بينما يشير إعلان الشركة الذي أصدرته مؤخراً إلى أن إصدارات الشركة من السيارات الكهربائية تصل إلى 17 سيارة في 2030.

أيضاً تستعد هيونداي إلى تعزيز إستثماراتها في تطوير السيارات الكهربائية بقيمة 16.08 مليار دولار، على أن تشمل هذه الإستثمارات بناء منشآت صناعية جديدة لإنتاج السيارات الكهربائية.

كما تستهدف الشركة زيادة حصتها السوقية من مبيعات السيارات الكهربائية إلى 7% في الأسواق العالمية، وأيضاً تحقيق مبيعات تصل إلى 1.87 مليون سيارة سنوياً بحلول 2030.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *