فيديوهاتمراجعات الأجهزة

مراجعة للهاتف المحمول Xiaomi Redmi Note 11

قدمت شركة شاومي هاتف Redmi Note 11 خلال الفترة الماضية في السوق السعودي، حيث يأتي بسعر أقل من 900 ريال مع مجموعة مميزة من المواصفات تدعمه للمنافسة بقوة بين الإصدارات المنافسة في الأسواق.

يتوفر هاتف Redmi Note 11 بطبقة حماية للشاشة مثبتة مسبقاً على الهاتف، كما يتضمن محتوى الصندوق غطاء خلفي للهاتف، وسلك USB C، مع شاحن يتوفر في الصندوق بشكل مجاني بقدرة 33W.

تصميم هاتف Redmi Note 11

يتميز هاتف Note 11 بتصميم وجودة تصنيع جيدة جداً مقابل سعر أقل من 900 ريال، ويضم الهاتف مدخل 3.5مم للسماعات، مع تقنية الأشعة تحت الحمراء IR.

أيضاً يتميز الهاتف باثنان من السماعات المستقلة بنظام الستريو، كما يأتي زر التشغيل الرئيسي بتقنية إستشعار البصمة مدمجة.

وفي الجهة الخلفية تأتي إعدادات الكاميرة الرئيسية بتصميم بارز إلى حد ما، إلا أن التصميم العام للهاتف جيد جداً مع مستوى التسعير.

شاشة Redmi Note 11

تقدم شاومي هذا الإصدار بحجم شاشة 6.43 إنش، في شاشة AMOLED بدقة 1080 بيكسل، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 90 Hz، بينما تدعم معدل لمس 180 Hz.

وتدعمك هذه المواصفات مع سماعات الستريو في الحصول على تجربة مميزة في مشاهدة محتوى الفيديو، حيث يقدم هاتف Note 11 تجربة متكاملة بين العرض المميز للشاشة والصوتيات الغامرة من المكبرات الصوتية الستريو.

أيضاً يمكنك أن تتمتع بتجربة مميزة في الألعاب التي تحتاج إلى آداء وحركات سريعة مثل لعبة PUPG، ولعبة Asphalt 9 وغيرها من الألعاب.

آداء Redmi Note 11

يدعم الهاتف رقاقة معالج كوالكوم Snapdragon 680، كما يتوفر الهاتف باثنان من النماذج بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت، أو ذاكرة 6 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت، ويدعم الهاتف الإتصال بشبكات 4G فقط، لذا لدعم شبكات 5G سيحتاج المستخدم لإختيار PRO من السلسلة.

كما يأتي الهاتف بتقنية Wi-Fi a/b/g/n/ac، ويدعم البلوتوث 5.0، ويأتي بنظام GPS، أيضاً يتوفر الهاتف بواجهة Motion UI 13 ونظام Android 11، وهي مواصفات تجتمع لدعم الهاتف بآداء متوسط، حيث يمكن للهاتف أن يدعم تشغيل الألعاب، إلا أنه لن يقدم الآداء الأفضل في الألعاب الثقيلة.

بطارية Redmi Note 11

مع التكوينات السابقة تقدم شاومي هاتف Note 11 بقدرة بطارية 5000 mAh، وهي سعة مثالية لدعم المستخدم بعمر شحن ممتاز مع إعدادات متوسطة للهاتف وأيضاً مع دعم الشحن السريع بقدرة 33W، فإن هاتف Note 11 يعد إختيار مثالي بين الإصدارات المنافسة من نفس الفئة.

كاميرة Redmi Note 11

يتميز هذا الإصدار بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسات F/1.8، مع مستشعر 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسات F/2.2 وزوايا عرض فائقة الإتساع، أيضاً تشمل الإعدادات مستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل وفتحة عدسات F/2.4، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسات F/2.4 لدعم عمق التصوير.

كما يأتي الهاتف بكاميرة أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل، وتعد إعدادات الكاميرة جيدة جداً مقارنة بمستوى تسعير الهاتف.

من جانب أخر لا تتضمن إعدادات الكاميرة ميزة التثبيت البصري، ويدعم تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل عند 30 إطار لكل ثانية لذا لن يدعم دقة 1080 بيكسل عند 60 إطار لكل ثانية، لكن تبقى إعدادات الفيديو مقبولة مع مستوى التسعير.

0.00
8.5

تدعم شاومي هاتف Redmi Note 11 بمجموعة من المواصفات التي تتيح لهذا الإصدار التفوق على العديد من الإصدارات المنافسة في نفس الفئة، كما يأتي الهاتف بأفضل عمر شحن للبطارية مع آداء جيد جداً مقابل مستوى التسعير.

8.5/10

الإيجابيات

  • شاشة AMOLED تقدم عرض جيد جداً
  • أفضل آداء للبطارية
  • سماعات ستريو بآداء مميز
  • إعدادات جيدة جداً للكاميرة

السلبيات

  • لا يدعم شبكات 5G
  • لا يدعم ميزة التثبيت البصري في الكاميرة
  • آداء متوسط في الألعاب
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *