تقنيات متفرقة

لهذا تدعمك أجهزة NVIDIA RTX بآداء أفضل من منصات الألعاب!

تقدم أجهزة الحاسب المكتبي أو أجهزة الحاسب المحمول المخصصة للألعاب مع NVIDIA RTX تجربة فريدة في الألعاب تتخطى أي تجربة محدودة لمنصات الألعاب المختلفة، حيث تأتي أجهزة NVIDIA RTX بالمميزات والتقنيات اللازمة لدعمك بتجربة غامرة في الألعاب.

قد تمنحك منصات الألعاب تجربة جيدة لتشغيل ألعابك المفضلة، إلا أن التجربة التي ترتقي إلى المميزات الإحترافية المقدمة من المطوريين في الألعاب يمكنك أن تصل إليها مع أجهزة NVIDIA RTX بشكل خاص.


اعلان





وتتفوق أجهزة RTX على منصات الألعاب المختلفة بعدد من التقنيات والمميزات التي تستهدف نقل تجربتك في الألعاب إلى تجربة إحترافية وإستثنائية تغمرك في أحداث الألعاب وتقدم لك ما تبحث عنه في الآداء السريع والجرافيك الذي ينبض بالحياة، مع إمكانية تحسين الآداء وجودة الصورة بإستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي.

أيضاً إشتهرت الأجهزة التي تتضمن كروت الشاشة NVIDIA RTX بعدد من التقنيات المتقدمة والتي تتضمن تقنية DLSS و Reflex وأيضاً تقنية تتبع الأشعة وغيرها من التقنيات.

وتجتمع هذه التقنيات لتحويل الألعاب من تجربة تقليدية إلى تجربة تفاعلية تعمل على تحسين موارد الأجهزة لدعم المستخدم بآداء وصورة أفضل، مع تحسين معدل الإطارات في الألعاب.

وفيما يلي نستعرض أوجه الإختلاف بين أجهزة NVIDIA RTX ومنصات الألعاب في تشغيل الألعاب.

أنظمة مرنة وتدعم الترقية

لا شك أن من بين أهم المميزات التي تشتهر بها أجهزة RTX المخصصة للألعاب في دعم تحديث الأجهزة بالتكوينات المطلوبة لتشغيل الألعاب، حيث يمكن إختيار التكوينات المطلوبة لتحسين تجربة المستخدم في الألعاب.

من جانب أخر يتطلب الحصول على ترقية وتحديث لتكوينات منصات الألعاب ترقب إطلاق أجهزة Pro التي تأتي بالترقية المطلوبة من المستخدمين غالباً إلا أنها قد لا ترقي في النهاية إلى التكوينات عالية الكفاءة والآداء المقدمة في أجهزة RTX.

أيضاً لا تتمتع منصات الألعاب بالمرونة المميزة لأجهزة الحاسب، حيث يعتمد المستخدمين على الأجهزة القياسية المثبتة مسبقاً في هذه المنصات.

بينما تأتي أجهزة RTX بعدد كبير من الإختيارات لبناء نظام يقدم الآداء المتوقع في تشغيل الألعاب، مع إمكانية ترقية تكوينات أنظمة أجهزة الحاسب بالإصدارات الأحدث من المعالجات، والذاكرة والسعة التخزينية وأيضاً إمكانية تحديث كروت الشاشة.

لذا يمكنك أن تحدد الآداء المطلوب في أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب ومن ثم إختيار التكوينات التي تقدم الآداء المطلوب في الألعاب من سرعة، وجودة في الصور وغيرها من المميزات المطلوبة في تشغيل الألعاب.

كما تتمتع أجهزة NVIDIA RTX بمرونة أعلى في دعم المستخدم بإختيار ملحقات التحكم في الألعاب بسلاسة بين أنواع الفارة المختلفة، أو لوحات المفاتيح المخصصة للألعاب، وهي من أهم المميزات المطلوبة لألعاب التصويب والقتال حيث تدعم المستخدم بدقة أعلى في التصويب.

ولا تتمتع منصات الألعاب بالمرونة ذاتها لدعم المستخدمين في الإختيار بين ملحقات التحكم في الألعاب، حيث تقدم منصات الألعاب للمستخدمين ذراع التحكم الذي يرتكز على عصا لا تقدم آداء سريع ودقيق في ألعاب التصويب.

لذا مع أجهزة RTX لن تحتاج إلى الإلتزام بوحدة التحكم أو ذراع التحكم المقدم مع منصة الألعاب، حيث يتوفر لمستخدمي أجهزة الحاسب إختيارات أكثر للتحكم في الألعاب.

آداء أعلى في تشغيل الألعاب

يعد مستوى الآداء المميز لأجهزة الألعاب الركيزة الرئيسية لإختيار جهاز الألعاب الذي يتوافق مع إحتياجاتك، وهو السبب الرئيسي أيضاً لإختيار المستخدمين لأجهزة RTX التي تأتي بالآداء والكفاءة الأعلى والتي تدفعك لإختيار هذه الفئة من الأجهزة عن منصات الألعاب.

يمكن لأجهزة الحاسب المحمول أو أجهزة الحاسب المكتبي المميزة بسلسلة كرت الشاشة RTX أن تقدم أعلى معدل تحديث في الإطارات في الألعاب، مع تحسين جودة عرض الصورة إلى أعلى مستوى، مع إستجابة سريعة وخفض معدل تأخر الإستجابة وزمن الإنتقال إلى أقل مستوى بفضل كروت الشاشة المتقدمة RTX.

أيضاً تجلب سلسلة كرت الشاشة NVIDIA RTX عدد من التقنيات والمميزات لأجهزة الحاسب المخصصة للألعاب تتراجع معها منصات الألعاب عن المنافسة بآداء أعلى، ولقد أكدت التجربة العملية تأخر منصات الألعاب في منافسة أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب والتي تتضمن سلسلة كرت الشاشة RTX 30.

ولقد اثبتت التجربة العملية قدرة منصات الألعاب على تشغيل الألعاب بمعدل 60 إطار لكل ثانية كحد أقصى، بل أنها قد تعجز في الوصول إلى هذا المعدل في بعض الألعاب.

وتأتي أجهزة NVIDIA RTX المخصصة للألعاب لتقدم الآداء المتوقع في تشغيل الألعاب بمعدل 60 إطار لكل ثانية بسلاسة، بل أنها ترتقي لدعم معايير أعلى  تصل إلى 140 إطار لكل ثانية مع دقة 4K.

كما تلعب تقنية NVIDIA DLSS بشكل خاص دور هام في إنتاج معدل إطارات أعلى لكل ثانية مع عرض سلس للإطارات، وصورة بأعلى جودة عرض، وتدعم التقنية أكثر من 150 لعبة بالفعل والتي تتضمن عناوين مثل God of War و Dying Lights 2 و Rainbow Six Siege و Call of duty black ops Cold war.

أقل زمن إنتقال مع إستجابة سريعة 

إذا كانت غايتك الأولى في أجهزة الألعاب هي الإستجابة السريعة التي تدعمك في الدخول في الألعاب التنافسية بثقة أعلى ومستوى يواكب المحترفين في الألعاب؛ فإن أجهزة RTX هي الآداة الأمثل لتحقيق غايتك ودعمك بأفضل آداء في التحديات والمنافسات.

وترتقي أجهزة RTX لدعم المستخدم بالإستجابة السريعة في الألعاب وأقل زمن للإنتقال، وذلك على عكس منصات الألعاب التي تقيد المستخدم بزمن الإدخال والإستجابة في الألعاب.

يمكنك أيضاً إختيار شاشة ألعاب مميزة بتقنية NVIDIA Gsync التي تجلب عرض إنسيابي وسلس للإطارات، وتعزز دقة وسرعة التنافس في الألعاب، كما تتكامل تجربة التنافس والتحدي بثقة أعلى في الألعاب مع تقنية NVIDIA DLSS وأيضاً NVIDIA Reflex التي تترك بصمة واضحة في عدد من العناوين مثل Valorant و Fortnite و Apex Legends و RainbowSix siege من بين ألعاب أخرى.

برامج تشغيل مجهزة للألعاب من NVIDIA

إذا أردت التمتع بالتجربة الأولى للعناوين الجديدة في الألعاب، فكل ما تحتاج إليه هو إختيار أحد أجهزة الحاسب المجهزة بسلسلة RTX، والتي تأتي مع “NVIDIA Game Ready Drivers” التي صممت خصيصاً لتدعمك في التمتع بتشغيل الإصدارات الرئيسية والعناوين الجديدة في الألعاب في يوم الإطلاق.

وتأتي برامج تشغيل NVIDIA بتحسينات لتشغيل ألعاب بدقة 4K، لأفضل تجربة في تشغيل العناوين الجديدة في الألعاب.

تخصيص تجربتك المفضلة في أجهزة RTX

تتمتع أجهزة RTX بالمرونة في دعم المستخدم بالكثير من الإعدادات التي تتيح للمستخدم تخصيص تجربة اللألعاب المفضلة إليه، كما سيكون لدى المستخدم إمكانيات أفضل في ضبط الإعدادات، وأيضاً إضافة عناصر جديدة في بعض الألعاب مثل Skyrim أو GTA.

أيضاً لا تقتصر الأجهزة على دعمك فقط بضبط هذه الإعدادات، بل أنها تقدم لك الحرية في مشاركة هذه الإعدادات مع الأخرين.

وتعزز ميزة” mod” تجربة المستخدم في الإصدارات القديمة من الألعاب أيضاً، حيث يمكنها أن تجلب للمستخدم رؤية جديدة للألعاب في الإضاءة، وظروف الطقس المختلفة، مع إنعكاسات للإضاءة والظلال وتعزيز التفاصيل في مشاهد الألعاب بدقة أعلى لتدعمك في النهاية في الإرتقاء بهذه الإصدارات إلى مستوى جديد وتجربة أكثر واقعية.

مكتبة الألعاب

إذا كنت تبحث عن جهاز مخصص للألعاب يأتي بدعم عدد لا نهائي من الألعاب والعناوين المفضلة إليك؛ فإن أجهزة NVIDIA RTX هي غايتك المطلوبة، حيث تتمتع أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب بأكبر كتالوج لعناوين الألعاب، كما تحظى بعدد من العناوين التي تقتصر على بعض منصات الألعاب دون غيرها مثل Halo و Gears of War و Forza Horizon و Forza Motorsport و God of War و Horizon Zero Dawn و Days Gone و Death Stranding و Uncharted: Legacy of Thieves Collection وغيرها من العناوين التي تتوفر بالفعل لأجهزة NVIDIA RTX.

لذا مع مكتبة لا حصر لها من عناوين الألعاب، وتقنيات NVIDIA المميزة من DLSS و Reflex وتقنية تتبع الأشعة، وNVIDIA Game Ready، فإن أجهزة NVIDIA RTX هي الإختيار الأمثل في دعمك بأعلى جودة في الجرافيك لأفضل جودة عرض بتفاصيل أكثر دقة، ومشاهد واقعية تتكامل فيها الإضاءة والظلال، إلى جانب إستجابة سريعة تدعمك في الدخول في التحديات والمنافسات بثقة أعلى لتحقيق الإنجازات.

القدرة على توفير المال

تتيح أجهزة RTX للمستخدمين الإختيار بين خدمات الألعاب الرقمية المختلفة، أي على عكس منصات الألعاب التي تحظى بمنصة رقمية مخصصة واحدة.

لذا سيحظى مستخدمي أجهزة RTX بميزة البحث عن عروض وخصومات لشراء الألعاب، كما يمكنك أن تتمتع في هذه الأجهزة بعدد كبير من الألعاب المجانية التي تتوفر في المتاجر الرقمية المختلفة، والتي تتضمن بعض العناوين التي تحقق شعبية كبيرة مثل League of Legends و Counter-Strike: Global Offensive و Team Fortress 2 و DOTA 2 و EVE Online و StarCraft II: Wings of Liberty و Valorant و World of Tanks و Star Wars: The Old Republic.

من جانب أخر لن تحتاج إلى دفع تكلفة إضافية للعب المتعدد في أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب، بينما تتوفر هذه الميزة على منصات الألعاب بتكلفة إضافية عبر التسجيل للحصول على ميزة اللعب المتعدد.

لذا ستجد في أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب الخدمات والألعاب والملحقات أيضاً التي تتوافق مع ميزانيتك دائماً، بينما تتوفر لمستخدمي منصات الألعاب إختيارات محدودة في الخدمات والملحقات والتي تشمل نظارات الواقع الإفتراضي المخصصة لكل منصة للألعاب، مع دعم محدود أيضاً للسماعات اللاسلكية والسلكية أيضاً.

يمكنك أيضاً أن تتمتع بترقية في جودة الصورة في الألعاب إلى مستوى العرض السينمائي، والحصول على التقنيات المتقدمة للألعاب مع أعلى معدل تحديث للإطارات بإختيارك للأجهزة المميزة بسلسلة NVIDIA RTX 30 والتي ستدعمك في الحصول على أقصى آداء للعناوين الجديدة بسلاسة أكبر.

أجهزة NVIDIA RTX 30 المرشحة لك

جهاز الحاسب المحمول Asus ROG Strix G17 G713QE

تقدم Asus هذا الإصدار بمعالج AMD Ryzen 7 5800H، وكرت الشاشة NVIDIA GeForce RTX 3050 Ti، وتدعم الشاشة معدل تحديث 144 Hz، كما يتميز بشاشة 17.5 إنش ودقة عرض 1920 في 1080 بيكسل.

جهاز الحاسب المحمول HP Victus 16 

يدعم هذا الإصدار كرت الشاشة NVIDIA GeForce RTX 3060، مع رقاقة معالج Intel Core i7-11800H، كما يضم شاشة بحجم 16.1 إنش، وبدقة عرض 1920 في 1080 بيكسل، ومعدل تحديث 144Hz في الشاشة.

جهاز الحاسب المحمول GIGABYTE G5 KD

يدعم هذا الإصدار كرت شاشة NVIDIA GeForce RTX 3060، كما يأتي بمعالج Intel Core i5-11400H، ويتميز بحجم شاشة 15.6 إنش، بدقة عرض 1920 في 1080 بيكسل، ومعدل تحديث 144Hz.

جهاز الحاسب المكتبي المخصص للألعاب ALIENWARE AURORA R12

يأتي هذا الإصدار بكرت الشاشة NVIDIA® GeForce RTX 3060 Ti، مع رقاقة معالج Core i7-11700F من الجيل 11 من معالجات إنتل، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

جهاز الحاسب المكتبي ASUS ROG Strix G15CE

يضم جهاز الحاسب المكتبي ASUS ROG Strix G15CE كرت الشاشة NVIDIA RTX 3070، كما يدعم الجهاز رقاقة معالج Intel Core i7-11700F من الجيل 11، ويأتي بذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام في  DDR4، مع سعة تخزين 2 تيرابايت في SSD، و1 تيرابايت في HDD.

جهاز الحاسب المكتبي ASUS TUF Gaming GT501

يضم الجهاز كرت الشاشة NVIDIA RTX 3050، كما يأتي بمعالج Intel Core i5-11400، وذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام وسعة 1 تيرابايت في سعة SSD.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *